حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
برشلونة يودّع قائده بويول في حزيران
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-04
أعلن الاسباني الدولي كارليس بويول وداعه لبرشلونة رسميا بنهاية الموسم الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده والذي دعا له العديد من الصحف الإسبانية الكبرى.

واعلن بويول في مؤتمر لم يستغرق دقائق معدودة: "قررت دعوتكم لأعلن رسميا أنني سأترك الفريق بنهاية الموسم الجاري، سأستمر حتى نهاية الموسم بنفس القوة وسأكمل حتى 30 حزيران".

وأكد أنه لم يعد قادرا على الاستمرار في الملاعب بسبب الإصابات والجراحات التي أجراها، فقال: "الإصابات والعمليات الجراحية أتعبت جسدي، ولم أعد كما توقعت وتوقع الأطباء المعالجون، لقد جمعتكم في المؤتمر الصحفي لأودعكم، حقا لقد تعبت وآن الأوان لأكتفي ولا أعرف ماذا سأفعل بعد أن ينتهي الموسم ولكن الأكيد أنني في حاجة للراحة."

واضاف: "أبلغت النادي أنني لن أكمل العامين المتبقيين في عقدي وأنهينا كل الأمور بالتراضي، وسأظل أدافع عن قميص برشلونة بكل قوتي لنهاية الموسم الجاري."

eurosport  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان