175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
برشلونة يودّع قائده بويول في حزيران
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-04
أعلن الاسباني الدولي كارليس بويول وداعه لبرشلونة رسميا بنهاية الموسم الحالي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده والذي دعا له العديد من الصحف الإسبانية الكبرى.

واعلن بويول في مؤتمر لم يستغرق دقائق معدودة: "قررت دعوتكم لأعلن رسميا أنني سأترك الفريق بنهاية الموسم الجاري، سأستمر حتى نهاية الموسم بنفس القوة وسأكمل حتى 30 حزيران".

وأكد أنه لم يعد قادرا على الاستمرار في الملاعب بسبب الإصابات والجراحات التي أجراها، فقال: "الإصابات والعمليات الجراحية أتعبت جسدي، ولم أعد كما توقعت وتوقع الأطباء المعالجون، لقد جمعتكم في المؤتمر الصحفي لأودعكم، حقا لقد تعبت وآن الأوان لأكتفي ولا أعرف ماذا سأفعل بعد أن ينتهي الموسم ولكن الأكيد أنني في حاجة للراحة."

واضاف: "أبلغت النادي أنني لن أكمل العامين المتبقيين في عقدي وأنهينا كل الأمور بالتراضي، وسأظل أدافع عن قميص برشلونة بكل قوتي لنهاية الموسم الجاري."

eurosport  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان