الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
” حزب الله” يعتقل أحد قياديّيه للإشتباه بعلاقَته بـ«الموساد»
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-05

كشف تقرير استخباري غربي بثته قناة MTV اللبنانية القريبة من 14 آذار امس، ان حزب الله بدأ منذ اسابيع باستخدام اسلحة وصواريخ جديدة في عمليته العسكرية داخل الاراضي السورية مستخدما طائرات «مرصاد 1» و«مرصاد 2» بدون طيار.

واشار التقرير الى ان الحزب اقام مطارا لهذه الطائرات بين بلدتي ايعاث ووردين في سهل بعلبك على عقار جرى شراؤه مؤخرا من رئيس بلدية سابق واقام الحزب في هذه المنطقة انفاقا ومخازن سرية اشرف على حفرها خبراء ايرانيون.

واشار التقرير الذي نقله موقع المستقبل الى ان حزب الله نقل مؤخرا صواريخ متطورة الى يبرود ومنها صواريخ ايرانية تحمل اسم سجيل وبركان وكان الحزب استخدمها في القصير، كما تبين ان الطائرة التي حلقت فوق معراب حيث مقر د.سمير جعجع انطلقت من هناك.

وذكر التقرير عينه ان حزب الله اعتقل احد مسؤوليه الميدانيين في سورية بعد الاشتباه بتعاونه مع الموساد الاسرائيلي وعن دور له في الغارة الاسرائيلية الاخيرة على جنتا في البقاع.

ويتولى ضباط في المخابرات الايرانية الخارجية التحقيق مع الرجل الآن.

وفي بلدة الفاكهة الواقعة شمالي شرق البقاع على بعد عشرة كيلومترات عن سورية تحرك اهالي هذه البلدة وغالبيتهم سنة ومسيحيون احتجاجا على زرع حزب الله المنطقة الفاصلة بين بلدتهم والحدود السورية بالالغام، ما افضى الى نفوق المواشي، وخوف المزارعين من الوصول الى حقولهم التي هي كروم عنب ومراع وكسارات للحصى.

وقال احد المواطنين انه ابلغ الجيش والاجهزة المختلفة بالامر، ولا جديد.

وشيع الحزب في بعلبك امس محمد حسين عثمان الذي قضى في الحرب السورية كما شيع عنصر آخر في الضاحية الجنوبية وتخلل هذا اطلاق رصاص كثيف وقذائف «ار بي جي» في الفضاء بشكل غير مسبوق.

المصدر: الأأنباء

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان