باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
” حزب الله” يعتقل أحد قياديّيه للإشتباه بعلاقَته بـ«الموساد»
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-05

كشف تقرير استخباري غربي بثته قناة MTV اللبنانية القريبة من 14 آذار امس، ان حزب الله بدأ منذ اسابيع باستخدام اسلحة وصواريخ جديدة في عمليته العسكرية داخل الاراضي السورية مستخدما طائرات «مرصاد 1» و«مرصاد 2» بدون طيار.

واشار التقرير الى ان الحزب اقام مطارا لهذه الطائرات بين بلدتي ايعاث ووردين في سهل بعلبك على عقار جرى شراؤه مؤخرا من رئيس بلدية سابق واقام الحزب في هذه المنطقة انفاقا ومخازن سرية اشرف على حفرها خبراء ايرانيون.

واشار التقرير الذي نقله موقع المستقبل الى ان حزب الله نقل مؤخرا صواريخ متطورة الى يبرود ومنها صواريخ ايرانية تحمل اسم سجيل وبركان وكان الحزب استخدمها في القصير، كما تبين ان الطائرة التي حلقت فوق معراب حيث مقر د.سمير جعجع انطلقت من هناك.

وذكر التقرير عينه ان حزب الله اعتقل احد مسؤوليه الميدانيين في سورية بعد الاشتباه بتعاونه مع الموساد الاسرائيلي وعن دور له في الغارة الاسرائيلية الاخيرة على جنتا في البقاع.

ويتولى ضباط في المخابرات الايرانية الخارجية التحقيق مع الرجل الآن.

وفي بلدة الفاكهة الواقعة شمالي شرق البقاع على بعد عشرة كيلومترات عن سورية تحرك اهالي هذه البلدة وغالبيتهم سنة ومسيحيون احتجاجا على زرع حزب الله المنطقة الفاصلة بين بلدتهم والحدود السورية بالالغام، ما افضى الى نفوق المواشي، وخوف المزارعين من الوصول الى حقولهم التي هي كروم عنب ومراع وكسارات للحصى.

وقال احد المواطنين انه ابلغ الجيش والاجهزة المختلفة بالامر، ولا جديد.

وشيع الحزب في بعلبك امس محمد حسين عثمان الذي قضى في الحرب السورية كما شيع عنصر آخر في الضاحية الجنوبية وتخلل هذا اطلاق رصاص كثيف وقذائف «ار بي جي» في الفضاء بشكل غير مسبوق.

المصدر: الأأنباء

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان