خطوط الحريري الحمر في تأليف الحكومة!   -   أردوغان يكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية مقتل خاشقجي   -   "العسكرية" تدين موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن وإلقاء قنابل على الجيش   -   عنصر جديد في قضية خاشقجي يكشف الكثير.. تعرفوا الى "دماغ العملية"! (صور)   -   حقائق عن مقتل مدير CIA ببيروت واغتيال مغنية تُكشف بعد 35 عامًا على "تفجير المارينز"   -   الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!   -   التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي   -   الفالح: مقتل خاشقجي عمل مقيت.. والسعودية تمر بأزمة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   جعجع: جهد كبير بُذل من أجل تقليص حجم "القوّات"   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"   -  
بالفيديو.. ثوار القلمون يحتجزون جثامين لعناصر من "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-08
نشرت الصفحة الرسمية للقيادة العسكرية الموحدة في القلمون على موقع الفيسبوك شريط فيديو يظهر جثامين مقاتلين من "حزب الله" سقطا في مزارع ريما المتاخمة لمدينة يبرود.

وتزعم المعلومات الوارة على الصفحة انه سقط "لحزب الله" اكثر من 40 قتيل واكثر من 100 جريح في معركة ريما نهار الجمعة وقد تمكنت قوات القيادة العسكرية الموحدة في القلمون من سحب الجثتين من عشرات الجثث.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان