هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
الجراح: لا أحد يقف ضد مقاومة إسرائيل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-10

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجراح أن “لا أحد يقف ضد مقاومة اسرائيل، وما من احد يريد أن يضعف لبنان في مواجهة العدو الاسرائيلي”.

وقال، في حديث إلى محطة “ام تي في”: “لكن هذه المقاومة وهذه القوة للبنان يجب ان تكون في اطار الدولة لا ان تبقى متفلتة عن الدولة وقرارها. اما عبارة “لبنان واللبنانيون” (خلال جلسة اجتماع وزراء الخارجية العرب) فهي حتى تبقي حزب الله له مخرجا ولو لفظي في البيان الوزاري وحتى يتصرف من دون الدولة”.

أضاف: “اليوم يجب ان تصر قوى 14 آذار واعتقد انها مصرة على مرجعية الدولة في قرار الحرب والسلم وفي قرار المقاومة”، معتبرا ان “صيغة وزير الخارجية جبران باسيل غير ملزمة للحكومة وغير ملزمة للجنة الوزارية لأنه لم يحصل اتفاق عليها ولو حصل هذا الامر لكان صدر البيان الوزاري منذ زمن”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان