"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
الجراح: لا أحد يقف ضد مقاومة إسرائيل
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-10

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجراح أن “لا أحد يقف ضد مقاومة اسرائيل، وما من احد يريد أن يضعف لبنان في مواجهة العدو الاسرائيلي”.

وقال، في حديث إلى محطة “ام تي في”: “لكن هذه المقاومة وهذه القوة للبنان يجب ان تكون في اطار الدولة لا ان تبقى متفلتة عن الدولة وقرارها. اما عبارة “لبنان واللبنانيون” (خلال جلسة اجتماع وزراء الخارجية العرب) فهي حتى تبقي حزب الله له مخرجا ولو لفظي في البيان الوزاري وحتى يتصرف من دون الدولة”.

أضاف: “اليوم يجب ان تصر قوى 14 آذار واعتقد انها مصرة على مرجعية الدولة في قرار الحرب والسلم وفي قرار المقاومة”، معتبرا ان “صيغة وزير الخارجية جبران باسيل غير ملزمة للحكومة وغير ملزمة للجنة الوزارية لأنه لم يحصل اتفاق عليها ولو حصل هذا الامر لكان صدر البيان الوزاري منذ زمن”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان