هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
عمشيت يعود إلى الصدارة بفوز مستحق على التضامن
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-13

استعاد فريق عمشيت الصدارة بقيادة قائد منتخب لبنان فادي الخطيب بعد فوزه على التضامن 107-91 الخميس ضمن المباراة الاخيرة من المرحلة 11 من بطولة إينرجي XXL لكرة السلة على ملعب نادي عمشيت.

وفرض عمشيت الذي حقق فوزه السابع على التوالي سيطرته منذ بداية اللقاء متقدماً على ابناء الذوق في الربع الاول 24-17، وتابع اللقاء بقوة ووسع الفارق مع التضامن الى 20 نقطة (55-35) مع نهاية الربع الثاني.

ودخل لاعبو التضامن الربع الثالث بهدف العودة باللقاء وتقليص الفارق لكن تألق فادي الخطيب وجيرمي ماسيي وجوي عكاوي اضافة الى نقاط علي تراوري الـ20 منعت التضامن من العودة، ووسع لاعبو المدرب غسان سركيس الفارق الى 28 نقطة بنتيجة (90-62). ولم يختلف الربع الاخير عن سابقاته حيث تابع فريق عمشيت تألقه في اللقاء منهياً المباراة لصالحه.

برز من عمشيت فادي الخطيب بتسجيله 30 نقطة و6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وجوي عكاوي 21 نقطة (من بينها 5 ثلاثيات)، علي تراوري 20 نقطة و10 متابعات، وجيريمايا ماسي 18 نقطة و12 متابعة، و11 تمريرة حاسمة.

فيما كان الأفضل لدى التضامن الاميركي هوغ روبرتسون 29 نقطة، بشير عاموري 16 نقطة و11 متابعة، ونديم سعيد 16 نقطة.

وتفتتح مساء الجمعة المرحلة 12 بمباراة واحدة حيث يستقبل نادي بيبلوس النادي الرياضي على ملعبه في جبيل الساعة (18.00)، وتتابع المرحلة السبت بمباراتين فيلعب بجه مع هومنتمن على ملعب المركزية جونيه (17.00)، والشانفيل مع عمشيت على ملعب ديك المحدي (17.00).

وتختتم المرحلة الاحد بمباراتين ايضاً حيث يتواجه الحكمة على ملعبه في النادي الرياضي غزير مع المتحد طرابلس (17.00)، فيما يلتقي التضامن الزوق مع هوبس على الملعب عينه (20.00).

المصدر: موقع Sports-leb.com

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان