هل يُسهم تنسيق الداخلية والحزب بعودة الدولة إلى الضاحية؟   -   حماس تغلق البحر أمام الصيادين بغزة حتى إشعار آخر   -   خبر سار للبنانيين الراغبين بالدراسة بموسكو.. والفيزا الروسية ستصبح "أسهل"؟   -   طائرة بومبيو "تفقد توازنها" بمطار بيروت.. "شكلك متقّل بالأكل يا مايك"! (صورة)   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 25 أذار 2019   -   تبرئة متهم من تهريب الكبتاغون بواسطة برّادات   -   الرئيس عون غادر إلى روسيا في زيارة رسمية   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 24 آذار 2019   -   وزارة الصحة تصدر بياناً توضيحاً بشأن وضع 4 أشخاص تعرضوا للدغات أفاع   -   هذا ما يحمله الرئيس عون إلى روسيا... فهل من انسجام لبناني-روسي؟   -   مصادر بري: أهمية زيارة بومبيو أنها أنهت اقتراح هوف لترسيم الحدود البحرية   -   الحجار رداً على ترامب: الجولان أرض عربية مهما طال الزمن   -  
عمشيت يعود إلى الصدارة بفوز مستحق على التضامن
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-13

استعاد فريق عمشيت الصدارة بقيادة قائد منتخب لبنان فادي الخطيب بعد فوزه على التضامن 107-91 الخميس ضمن المباراة الاخيرة من المرحلة 11 من بطولة إينرجي XXL لكرة السلة على ملعب نادي عمشيت.

وفرض عمشيت الذي حقق فوزه السابع على التوالي سيطرته منذ بداية اللقاء متقدماً على ابناء الذوق في الربع الاول 24-17، وتابع اللقاء بقوة ووسع الفارق مع التضامن الى 20 نقطة (55-35) مع نهاية الربع الثاني.

ودخل لاعبو التضامن الربع الثالث بهدف العودة باللقاء وتقليص الفارق لكن تألق فادي الخطيب وجيرمي ماسيي وجوي عكاوي اضافة الى نقاط علي تراوري الـ20 منعت التضامن من العودة، ووسع لاعبو المدرب غسان سركيس الفارق الى 28 نقطة بنتيجة (90-62). ولم يختلف الربع الاخير عن سابقاته حيث تابع فريق عمشيت تألقه في اللقاء منهياً المباراة لصالحه.

برز من عمشيت فادي الخطيب بتسجيله 30 نقطة و6 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وجوي عكاوي 21 نقطة (من بينها 5 ثلاثيات)، علي تراوري 20 نقطة و10 متابعات، وجيريمايا ماسي 18 نقطة و12 متابعة، و11 تمريرة حاسمة.

فيما كان الأفضل لدى التضامن الاميركي هوغ روبرتسون 29 نقطة، بشير عاموري 16 نقطة و11 متابعة، ونديم سعيد 16 نقطة.

وتفتتح مساء الجمعة المرحلة 12 بمباراة واحدة حيث يستقبل نادي بيبلوس النادي الرياضي على ملعبه في جبيل الساعة (18.00)، وتتابع المرحلة السبت بمباراتين فيلعب بجه مع هومنتمن على ملعب المركزية جونيه (17.00)، والشانفيل مع عمشيت على ملعب ديك المحدي (17.00).

وتختتم المرحلة الاحد بمباراتين ايضاً حيث يتواجه الحكمة على ملعبه في النادي الرياضي غزير مع المتحد طرابلس (17.00)، فيما يلتقي التضامن الزوق مع هوبس على الملعب عينه (20.00).

المصدر: موقع Sports-leb.com

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان