نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -   ممثل دريان في دار الافتاء الجعفري في صيدا: مدعوون لنكون صفا واحدا في سبيل اعلاء كلمة التوحيد   -  
مجلس الوزراء التأم في بعبدا لاستكمال مناقشة مشروع البيان الوزاري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-14
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان مجلس الوزراء التأم عند الساعة الثامنة وعشرين دقيقة في قصر بعبدا، برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وبدعوة من رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وحضوره والوزراء، لاستكمال مناقشة مشروع البيان الوزاري تمهيدا لإقراره ومثول الحكومة أمام المجلس النيابي لحيازة الثقة.

وسبق الجلسة خلوة بين سليمان وسلام بحثت في الأوضاع العامة وآخر المشاورات حول البيان الوزاري.

واعلن وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور ان "الخلافات ضاقت الى أقصى الدرجات ولم يعد هناك أي مبرر لعدم إقرار البيان الوزاري، بعدما تجاوزنا 90% من الخلافات، ولا يجوز ألا نتفق اليوم".

واكتفى وزير البيئة محمد المشنوق بالقول: "إن شاء الله هناك حلحلة".

وأوضح وزير التربية والتعليم العالي الياس أبي صعب ان "هناك صيغة جديدة والخلاف لا يزال على كلمة، ولن نخرج من جلسة اليوم بلا اتفاق، وستكون الجلسة الأخيرة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان