ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
مجلس الوزراء التأم في بعبدا لاستكمال مناقشة مشروع البيان الوزاري
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-14
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان مجلس الوزراء التأم عند الساعة الثامنة وعشرين دقيقة في قصر بعبدا، برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وبدعوة من رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وحضوره والوزراء، لاستكمال مناقشة مشروع البيان الوزاري تمهيدا لإقراره ومثول الحكومة أمام المجلس النيابي لحيازة الثقة.

وسبق الجلسة خلوة بين سليمان وسلام بحثت في الأوضاع العامة وآخر المشاورات حول البيان الوزاري.

واعلن وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور ان "الخلافات ضاقت الى أقصى الدرجات ولم يعد هناك أي مبرر لعدم إقرار البيان الوزاري، بعدما تجاوزنا 90% من الخلافات، ولا يجوز ألا نتفق اليوم".

واكتفى وزير البيئة محمد المشنوق بالقول: "إن شاء الله هناك حلحلة".

وأوضح وزير التربية والتعليم العالي الياس أبي صعب ان "هناك صيغة جديدة والخلاف لا يزال على كلمة، ولن نخرج من جلسة اليوم بلا اتفاق، وستكون الجلسة الأخيرة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان