فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
سيناريوهات "مرعبة" لعمليات إنتقامية من "حزب الله"!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-17

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة استناداً إلى مصادر أمنية وحزبية، مفادها أن "حزب الله اتخذ منذ فجر أمس الأحد إجراءات مشددة في جميع أنحاء منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت وعلى جميع مداخلها، خشية وقوع عمليات إنتحارية إنتقامية أو تفجيرات بسيارات مفخخة بعد فرض سيطرته مع قوات النظام السوري على مدينة يبرود في منطقة القلمون شمال دمشق".

 

ووصفت مصادر أمنية بعض التقارير الواردة عن هذه التفجيرات بأنها "مرعبة"، مشيرة إلى أنها "تتضمن سيناريوهات غير مسبوقة ولم يشهدها لبنان في مختلف الأحداث خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو ما استدعى استنفاراً أمنياً كبيراً لحزب الله".

 

وأوضحت المصادر المطلعة على أجواء "حزب الله" أن "هذه المعلومات حصل عليها الحزب والنظام السوري بطرق متعددة بعد سيطرتهما على يبرود، وبعضها من مقاتلي المعارضة الذين اعتقلوا خلال المعارك"، مضيفةً إن "حزب الله يعتزم استخدام أجهزة جديدة متطورة لكشف المتفجرات فضلاً عن كلاب بوليسية مدرّبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان