عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
سيناريوهات "مرعبة" لعمليات إنتقامية من "حزب الله"!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-17

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة استناداً إلى مصادر أمنية وحزبية، مفادها أن "حزب الله اتخذ منذ فجر أمس الأحد إجراءات مشددة في جميع أنحاء منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت وعلى جميع مداخلها، خشية وقوع عمليات إنتحارية إنتقامية أو تفجيرات بسيارات مفخخة بعد فرض سيطرته مع قوات النظام السوري على مدينة يبرود في منطقة القلمون شمال دمشق".

 

ووصفت مصادر أمنية بعض التقارير الواردة عن هذه التفجيرات بأنها "مرعبة"، مشيرة إلى أنها "تتضمن سيناريوهات غير مسبوقة ولم يشهدها لبنان في مختلف الأحداث خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو ما استدعى استنفاراً أمنياً كبيراً لحزب الله".

 

وأوضحت المصادر المطلعة على أجواء "حزب الله" أن "هذه المعلومات حصل عليها الحزب والنظام السوري بطرق متعددة بعد سيطرتهما على يبرود، وبعضها من مقاتلي المعارضة الذين اعتقلوا خلال المعارك"، مضيفةً إن "حزب الله يعتزم استخدام أجهزة جديدة متطورة لكشف المتفجرات فضلاً عن كلاب بوليسية مدرّبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 26 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان