اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
سيناريوهات "مرعبة" لعمليات إنتقامية من "حزب الله"!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-17

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية معلومات خاصة استناداً إلى مصادر أمنية وحزبية، مفادها أن "حزب الله اتخذ منذ فجر أمس الأحد إجراءات مشددة في جميع أنحاء منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت وعلى جميع مداخلها، خشية وقوع عمليات إنتحارية إنتقامية أو تفجيرات بسيارات مفخخة بعد فرض سيطرته مع قوات النظام السوري على مدينة يبرود في منطقة القلمون شمال دمشق".

 

ووصفت مصادر أمنية بعض التقارير الواردة عن هذه التفجيرات بأنها "مرعبة"، مشيرة إلى أنها "تتضمن سيناريوهات غير مسبوقة ولم يشهدها لبنان في مختلف الأحداث خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو ما استدعى استنفاراً أمنياً كبيراً لحزب الله".

 

وأوضحت المصادر المطلعة على أجواء "حزب الله" أن "هذه المعلومات حصل عليها الحزب والنظام السوري بطرق متعددة بعد سيطرتهما على يبرود، وبعضها من مقاتلي المعارضة الذين اعتقلوا خلال المعارك"، مضيفةً إن "حزب الله يعتزم استخدام أجهزة جديدة متطورة لكشف المتفجرات فضلاً عن كلاب بوليسية مدرّبة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان