عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
مقاتل من يبرود يروي: هكذا سقطت المدينة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-17

"بحسرة"، اعترف أحد المقاتلين السوريين أنهم خسروا معركة يبرود بعد أسابيع من القتال، وقال: "لم يكن أمامنا وبأسلحتنا البسيطة، أن نصمد أكثر ممّا فعلنا، فآلاف من قوات النظام السوري وحزب الله المجهزة كانت أكبر من قدرتنا"، وفق ما نقلت عنه صحيفة "الشرق الأوسط".

 

وأضاف: "يبرود ربما ليست معركة حاسمة، كما أن القصير لم تكن قاصمة، لكنها مؤشر خطر على اتجاه رياح الحرب. لقد أشغل تنظيم داعش وجبهة النصرة قوات الجيش السوري الحر المعارض وجرّتها إلى معارك جانبية، في حين وحّد الإيرانيون القوى التي تحت إدارتهم للزحف إلى المدن، واحدة بعد أخرى."

 

(الشرق الأوسط)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان