أحمد الحريري: تأليف الحكومة سيكون ما بين عيدي الميلاد ورأس السنة   -   باسيل: ان شاء الله يكون لدينا بالاعياد حكومة وحدة وطنية فيها عدالة التمثيل   -   ميراي عون: كان يفترض باللقاء التشاوري أن يشكلوا تحالفاً منذ البداية   -   كيف واجه الفلسطينيون العقوبات الأميركية في العام 2018؟   -   الرئيس السوداني زار دمشق والتقى الأسد: سوريا دولة مواجهة وإضعافها هو إضعاف للقضايا العربية   -   مصادر بعبدا: تمثيل الوزير السني من حصة رئيس الجمهورية.. وارد!   -   الحكومة الخميس المقبل: تغيير في اسم وزير الصحة... وكيومجيان وزير دولة   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -  
مشاورات إستباقية لسليمان قبل الدعوة الى طاولة الحوار
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-18
توقعت مصادر مطلعة عبر صحيفة "اللواء" أن يوجه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان نهاية الأسبوع الحالي دعوة الى أعضاء طاولة الحوار للإجتماع في النصف الأول من نيسان المقبل في محاولة لإستئناف الحوار الذي توقف منذ فترة، بعدما قدم سليمان تصوره للاستراتيجية الدفاعية وإقرار هيئة الحوار بالإجماع "إعلان بعبدا".

وفي هذا الصدد، سيجري الرئيس سليمان اتصالات ومشاورات تستبق توجيه الدعوة التي من المفترض انها ستكون بعد الثقة، وبعد مشاركته في قمة الكويت في 25 و26 الجاري.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان