ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
لأمي ووطني الأم .. بانوهات عملاقة في ساحات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-20
المكتب الإعلامي لبلدية صيدا:
رفعت بلدية صيدا بانوهات عملاقة لشعار الحملة التي أطلقتها معالي النائب السيدة بهية الحريري بعنوان " لأمي ووطني الأم" وذلك في مختلف ساحات مدينة صيدا عشية إنطلاقة الإحتفالات في عيد الأم، التي تم الإعلان عن فعالياتها بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعة تجار صيدا وضواحيها والمراكز التجارية والشبكة المدرسية في صيدا والجوار وجمعيات كشفية وإجتماعية ومؤسسات سياحية ومطاعم وغيرها ، وتنطلق صباح الخميس 20-3-2014 وتستمر حتى مساء نهار الجمعة، حيث سيتم فتح المحال والمؤسسات التجارية لتكون صيدا محورا لهذا الحدث الذي من شأنه إعادة إحياء دور صيدا كمدينة للحياة والتقدم والإزدهار.
كما قامت فرق بلدية صيدا بتثبيت معالم الزينة والبالونات بألوان العلم اللبناني والتي قامت جمعية تجار صيدا وضواحيها برفعها في محيط ساحة النجمة وعند مدخل السوق التجاري – شارع الاوقاف عشية هذا الحدث .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان