عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
لأمي ووطني الأم .. بانوهات عملاقة في ساحات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-20
المكتب الإعلامي لبلدية صيدا:
رفعت بلدية صيدا بانوهات عملاقة لشعار الحملة التي أطلقتها معالي النائب السيدة بهية الحريري بعنوان " لأمي ووطني الأم" وذلك في مختلف ساحات مدينة صيدا عشية إنطلاقة الإحتفالات في عيد الأم، التي تم الإعلان عن فعالياتها بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعة تجار صيدا وضواحيها والمراكز التجارية والشبكة المدرسية في صيدا والجوار وجمعيات كشفية وإجتماعية ومؤسسات سياحية ومطاعم وغيرها ، وتنطلق صباح الخميس 20-3-2014 وتستمر حتى مساء نهار الجمعة، حيث سيتم فتح المحال والمؤسسات التجارية لتكون صيدا محورا لهذا الحدث الذي من شأنه إعادة إحياء دور صيدا كمدينة للحياة والتقدم والإزدهار.
كما قامت فرق بلدية صيدا بتثبيت معالم الزينة والبالونات بألوان العلم اللبناني والتي قامت جمعية تجار صيدا وضواحيها برفعها في محيط ساحة النجمة وعند مدخل السوق التجاري – شارع الاوقاف عشية هذا الحدث .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان