باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
لأمي ووطني الأم .. بانوهات عملاقة في ساحات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-20
المكتب الإعلامي لبلدية صيدا:
رفعت بلدية صيدا بانوهات عملاقة لشعار الحملة التي أطلقتها معالي النائب السيدة بهية الحريري بعنوان " لأمي ووطني الأم" وذلك في مختلف ساحات مدينة صيدا عشية إنطلاقة الإحتفالات في عيد الأم، التي تم الإعلان عن فعالياتها بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعة تجار صيدا وضواحيها والمراكز التجارية والشبكة المدرسية في صيدا والجوار وجمعيات كشفية وإجتماعية ومؤسسات سياحية ومطاعم وغيرها ، وتنطلق صباح الخميس 20-3-2014 وتستمر حتى مساء نهار الجمعة، حيث سيتم فتح المحال والمؤسسات التجارية لتكون صيدا محورا لهذا الحدث الذي من شأنه إعادة إحياء دور صيدا كمدينة للحياة والتقدم والإزدهار.
كما قامت فرق بلدية صيدا بتثبيت معالم الزينة والبالونات بألوان العلم اللبناني والتي قامت جمعية تجار صيدا وضواحيها برفعها في محيط ساحة النجمة وعند مدخل السوق التجاري – شارع الاوقاف عشية هذا الحدث .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان