للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
لأمي ووطني الأم .. بانوهات عملاقة في ساحات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-20
المكتب الإعلامي لبلدية صيدا:
رفعت بلدية صيدا بانوهات عملاقة لشعار الحملة التي أطلقتها معالي النائب السيدة بهية الحريري بعنوان " لأمي ووطني الأم" وذلك في مختلف ساحات مدينة صيدا عشية إنطلاقة الإحتفالات في عيد الأم، التي تم الإعلان عن فعالياتها بالتعاون مع بلدية صيدا وجمعة تجار صيدا وضواحيها والمراكز التجارية والشبكة المدرسية في صيدا والجوار وجمعيات كشفية وإجتماعية ومؤسسات سياحية ومطاعم وغيرها ، وتنطلق صباح الخميس 20-3-2014 وتستمر حتى مساء نهار الجمعة، حيث سيتم فتح المحال والمؤسسات التجارية لتكون صيدا محورا لهذا الحدث الذي من شأنه إعادة إحياء دور صيدا كمدينة للحياة والتقدم والإزدهار.
كما قامت فرق بلدية صيدا بتثبيت معالم الزينة والبالونات بألوان العلم اللبناني والتي قامت جمعية تجار صيدا وضواحيها برفعها في محيط ساحة النجمة وعند مدخل السوق التجاري – شارع الاوقاف عشية هذا الحدث .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 79 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان