هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
وفد من موقع صيدا الى العالم يزور اللواء المقدح والعميد شبايطة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-05

استقبل اللواء منير المقدح قائد " كتائب شهداء الأقصى "في دارته في عين الحلوة مدير موقع من صيدا الى العالم نادر العر  يرافقه هيئة تحرير وادارة الموقع د. رمزي عوض وهشام قطب وجلال عون ، ووضع اللواء المقدح الوفد المرافق له في ثورة اجواء المخيمات ومعاناة شعبنا الفلسطيني في ظل التقليص الشديد للخدمات من قبل وكالة غوث وتشغيل الفلسطنيين"الأونروا".

 ولفت المقدح الى النصر الذي تحقق على العدو الاسرائيلي والذي كا ن بفضل صمود شعبنا وقوة ارادته وايمانه بحقه وبوحدته والتي هي مطلب لكافة ابناء شعبنا وقواه وفصائله .

وشدد المقدح على ضرورة البناء والاستعداد من أجل مواجهة العدو الاسرائيلي الذي لا يستهدف فلسطين وحدها ، بل يستهدف المنطقة كلها وخيراتها وثرواتها ، هذا الاحتلال المدعوم من أمريكا التي تعمل من أجل تفتيت المنطقة وزرع الفتن فيها وبذور الاقتتال والتشرذم .

وهنأ الوفد اللواء المقدح بالانتصار الذي تحقق عسكريا في غزة وبفضل كافة القوى والفصائل والنصر السياسي والدبلوماسي بنيل فلسطين عضوية دولة عضو مراقب في الأمم المتحدة ، وهذا النصر اتى بفضل حكمة واصرار القيادة الفلسطينية .

وكان الوفد قد بدء زيارته في مخيم عين الحلوة بزيارة امين سر حركة فتح في مخيم عين الحلوة العميد ماهر شبايطة الذي رحب بهذه الزيارة التي توطد أواصر الأخوة الفلسطينية اللبنانية ، وتتيح الفرصة لاخوتنا اللبنانيين للاتطلاع على هموم شعبنا في المخيمات والتركيز عليها اعلاميا .

وقدم للوفد شرحا تاريخيا عن القضية الفلسطينية وتطور نضالها الذي امتد على مدار اكثر من مئة عام والتي بدأت فصوله منذ ان وطات قدم أول مستوطن صهيوني ارض فلسطين وبدأت المقاومة الفلسطينية بكافة اشكالها مرورا بانطلاقة الثورة الفلسطينية في العام 1965 والمحطات النضالية الأخرى وصولا الى النصر العسكري في غزة الذي جاء ثمرة للنضالات الفلسطينية كافة وللنصر السياسي في الأمم المتحدة.

 وشدد العر على وقوف لبنان الى جانب القضية الفلسطينية ، حيث وقف الشعب اللبناني الى جانب الشعب الفلسطيني في  نضاله من أجل قضيته العادلة ، معلنا عن تبني موقع من صيدا الى العالم الذي يديره لكافة قضايا شعبنا الفلسطيني .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان