دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -  
توتر في وداي خالد ووصول جرحى من قلعة الحصن إليها
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-20

تعرّضت بلدة خط البترول في وادي خالد لإطلاق نار كثيف من أسلحة رشاشة ثقيلة ومتوسطة وقذائف صاروخية، مصدرها الجانب السوري، وأفيد عن إصابة منازل عدّة، وفق ما ذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام".

 

وكانت اشتباكات عنيفة دارت فجر اليوم عند الجانب السوري لمجرى النهر الكبير في منطقة البقيعة السورية الحدودية قبالة منطقة البقيعة اللبنانية في وادي خالد، وسقطت قذائف عدّة مصدرها الجانب السوري عند الضفة اللبنانية لمجرى النهر في هذه المنطقة.

 

25 جريحاً من قلعة الحصن

من جانبها، أصدر "ائتلاف الجمعيات الخيرية لإغاثة اللاجئين السوريين"، بياناً أوضح فيه أن "غرفة العمليات التابعة لائتلاف الجمعيات الخيرية في لبنان تتابع شؤون الجرحى السوريين منذ الرابعة فجراً" .

 

وأضاف البيان: "دخل إلى وادي خالد حتى الآن 25 جريح بينهم نساء وأطفال، وهم من جرحى قلعة الحصن، والأعداد إلى تزايد مستمر"، لافتاً إلى أن "فريق الإئتلاف ينسّق مع الصليب الأحمر اللبناني لنقلهم وتأمين علاجهم".

 

إقفال معبر البقيعة

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن "السلطات السورية أقفلت معبر البقيعة الحدودي الشرعي بين لبنان وسوريا، ما أدّى إلى توقف حركة العبور بالإتجاهين".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان