الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
مستشار ملك السعودية السابق يكشف تعرضه للخطف في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-22
كشف المستشار السابق للملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز، أحمد العجاجي انه "تعرّض للخطف في لبنان في 9 آذار"، معرباً عن "حزنه وخيبة أمله"، قائلاً: "لست محباً بل عاشق للبنان عشقاً لا يوصف، لذلك لا مثيل لخيبتي ولا حزن يشبه حزني".

وفي حديث لصحيفة "النهار"، أضاف: "رأيت بعينيّ الهول وجهاً لوجه، ولا أتمنى لأحد أن يعيش ما عشته"، لافتاً إلى انه "لطالما اعتبر نفسه سفيراً للبنان في كل العالم، إلى درجة أن أصدقاءه ومعارفه يستغربون شدة تعلقه بلبنان".

كما أشار إلى انه "كان مستلقياً على الكنبة في بيته في بيت مسك، وفجأة فتح عينيه وتلفت حوله فرأى نفسه ممدداً على الأرض في ما يشبه زريبة تفوح منها روائح، قبل ان يقترب منه رجال يلبسون ثياباً مثل "النينجا"، فتأكد انه مخطوف فعلاً"، لافتاً إلى ان "الملثمين عرفوا عن أنفسهم بأسماء وهمية كـ"أبو عمر" وأبو جعفر" وما شابه، وقالوا إنهم سوريون، لكنه لاحظ من لهجتهم أنهم من منطقة بعلبك"، قائلاً: "أخذت أستمع إليهم يخبرونني أن رجلاً سموه بـ"أبو جحش" خطفني من منزلي في "بيت مسك" وسلمني إليهم في منتصف الطريق إلى سوريا، وإنهم سيسلمونني عند الحدود السورية إلى شخص اسمه "أبو منعم"، ثم عرضوا عليّ أن أعطيهم 20 ألف دولار لقاء إطلاقي، وزعموا أنهم سيأخذون منها 10 آلاف دولار ويعطون 10 آلاف لـ"أبو جحش"، وإلا فإن "أبو منعم" سيتولى أمري في سوريا".

كما أشار إلى انه "في اليوم الثاني بعد إطلاقه زاره في منزله وزير السياحة ميشال فرعون، وقال له "لا نريد أن تهتز صورة لبنان عندك، نعرف كم تحبه".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان