ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
زياد علوكة: الاجهزة الامنية سترى "شي كيبر" اذا لم يتم اصلاق سراح الدندشي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-22
أكد قائد أحد محاور طرابلس زياد علوكة انه "في حال استمرار اطلاق النار فهو غير معني باتفاق التهدئة الحاصلة، محذراً "الدولة اللبنانية والقوى الامنية من استمرار توقيف ابو مصطفى الدندشي الذي تم توقيفه من الجيش اللبناني أثناء عودته من سوريا، قائلاً "اذا لم يتم اصلاق سراحه اليوم فالقوى الامنية سترى "اشياء اكير يكثير من تلك التي تحصل الآن". 

وقال في حديث الى قناة الـ"ال.بي.سي" لماذا لا يتم توقيف عناصر حزب الله التي تدخل بالآلاف الى سوريا فيما يتم توقي شبابنا هل لانهم معهم صواريخ؟؟"، قائلاً غدا سنحضر صواريخ الى طرابلس".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان