أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   مي خريش: من يعارض مشاركة باسيل بـ"دافوس" متآمر مع "الحملة الصهيونية"!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   الديوان الملكي يعلن وفاة أمير سعودي.. من هو؟!   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -  
"حزب الله" يحاول التحرش بالطريق الجديدة عبر "عصابة البرجاوي"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-24
نقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن مصادر سياسية بيروتية "تحذيرها من مغبة ان يكون ما جرى من اشتباكات في منطقة الطريق الجديدة محاولة من جانب "حزب الله" عبر شاكر البرجاوي وعصابته لـ "التحرش" بمنطقة الطريق الجديدة ونقل التوتر إليها على غرار ما يحصل في طرابلس وعرسال في محاولة لصرف الأنظار عما يجري في الشمال والبقاع".

وشددت المصادر على "ضرورة ان يقوم الجيش بواجباته في مواجهة الذين يحاولون ضرب الاستقرار الأمني والقيام بممارسات ميليشياوية ضد الأهالي". وأشارت المصادر الى أنها "ليست المرة الاولى التي يقوم بها البرجاوي و"شبيحته" المدعومين من "حزب الله" باستفزاز أهالي الطريق الجديدة حيث سبق له منذ سنوات أن افتعل إشكالاً مسلحاً أدى الى طرده من المنطقة وبالأمس حاول تكرار ما فعله إلا أن الأهالي تصدوا له وأجبروه ثانية على الهروب الى الضاحية الجنوبية".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان