نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   طيران يستهدف موقعا للجيش السوري في قرية “الهلبة” بالتزامن مع هجوم لداعش في المنطقة   -  
"حزب الله" يحاول التحرش بالطريق الجديدة عبر "عصابة البرجاوي"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-24
نقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن مصادر سياسية بيروتية "تحذيرها من مغبة ان يكون ما جرى من اشتباكات في منطقة الطريق الجديدة محاولة من جانب "حزب الله" عبر شاكر البرجاوي وعصابته لـ "التحرش" بمنطقة الطريق الجديدة ونقل التوتر إليها على غرار ما يحصل في طرابلس وعرسال في محاولة لصرف الأنظار عما يجري في الشمال والبقاع".

وشددت المصادر على "ضرورة ان يقوم الجيش بواجباته في مواجهة الذين يحاولون ضرب الاستقرار الأمني والقيام بممارسات ميليشياوية ضد الأهالي". وأشارت المصادر الى أنها "ليست المرة الاولى التي يقوم بها البرجاوي و"شبيحته" المدعومين من "حزب الله" باستفزاز أهالي الطريق الجديدة حيث سبق له منذ سنوات أن افتعل إشكالاً مسلحاً أدى الى طرده من المنطقة وبالأمس حاول تكرار ما فعله إلا أن الأهالي تصدوا له وأجبروه ثانية على الهروب الى الضاحية الجنوبية".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان