في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
"حزب الله" يحاول التحرش بالطريق الجديدة عبر "عصابة البرجاوي"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-24
نقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن مصادر سياسية بيروتية "تحذيرها من مغبة ان يكون ما جرى من اشتباكات في منطقة الطريق الجديدة محاولة من جانب "حزب الله" عبر شاكر البرجاوي وعصابته لـ "التحرش" بمنطقة الطريق الجديدة ونقل التوتر إليها على غرار ما يحصل في طرابلس وعرسال في محاولة لصرف الأنظار عما يجري في الشمال والبقاع".

وشددت المصادر على "ضرورة ان يقوم الجيش بواجباته في مواجهة الذين يحاولون ضرب الاستقرار الأمني والقيام بممارسات ميليشياوية ضد الأهالي". وأشارت المصادر الى أنها "ليست المرة الاولى التي يقوم بها البرجاوي و"شبيحته" المدعومين من "حزب الله" باستفزاز أهالي الطريق الجديدة حيث سبق له منذ سنوات أن افتعل إشكالاً مسلحاً أدى الى طرده من المنطقة وبالأمس حاول تكرار ما فعله إلا أن الأهالي تصدوا له وأجبروه ثانية على الهروب الى الضاحية الجنوبية".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان