"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
"حزب الله" يحاول التحرش بالطريق الجديدة عبر "عصابة البرجاوي"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-24
نقلت صحيفة "السياسة" الكويتية عن مصادر سياسية بيروتية "تحذيرها من مغبة ان يكون ما جرى من اشتباكات في منطقة الطريق الجديدة محاولة من جانب "حزب الله" عبر شاكر البرجاوي وعصابته لـ "التحرش" بمنطقة الطريق الجديدة ونقل التوتر إليها على غرار ما يحصل في طرابلس وعرسال في محاولة لصرف الأنظار عما يجري في الشمال والبقاع".

وشددت المصادر على "ضرورة ان يقوم الجيش بواجباته في مواجهة الذين يحاولون ضرب الاستقرار الأمني والقيام بممارسات ميليشياوية ضد الأهالي". وأشارت المصادر الى أنها "ليست المرة الاولى التي يقوم بها البرجاوي و"شبيحته" المدعومين من "حزب الله" باستفزاز أهالي الطريق الجديدة حيث سبق له منذ سنوات أن افتعل إشكالاً مسلحاً أدى الى طرده من المنطقة وبالأمس حاول تكرار ما فعله إلا أن الأهالي تصدوا له وأجبروه ثانية على الهروب الى الضاحية الجنوبية".
السياسة الكويتية 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان