"طوابير الحشيش" تجتاح كندا!   -   بوتين: واشنطن تتحمل جزءا من مسؤولية اختفاء خاشقجي   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 18 تشرين الأول 2018   -   فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة   -   في البترون.. خلافٌ وإطلاق نار بين عناصر جهازَيْن أمنيَّيْن!   -   قُتلت بعد ان أصابها والدها بطلق ناري من سلاح حربي   -   انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون   -   الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة   -   عون يبشّر الحريري متفائل وفرنجية يحذّر.. وماذا عن "العدل"؟   -   ماكرون يعلق جميع الزيارات السياسية إلى السعودية   -   هل تتصاعد المواجهة بين روسيا وأميركا بسواحل آيسلندا؟ (فيديو)   -   في لبنان.. ابتزّها مادّيّاً وهدّدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي   -  
ماذا قال ميسي وبيبي في حوارهما السري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-25
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن حقيقة الحوار الذي دار بين نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد، وأثار اهتمام الملايين من متابعي مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية في الجولة 29 من الليغا.

وقام كلا اللاعبين بتغطية فمه كي لا تتمكن وسائل الاعلام من ترجمة حركة الشفاه، لكن الصحفي إيفان سان أنطونيو توصل لصيغة الحوار القصير.

وبدا أن الحوار ودي بين الطرفين، الا أن ترجمة سان أنطونيو توافقت مع توقعات الكثيرين بأن بيبي وميسي يتبادلان السخرية أو السباب.

وأفاد الصحفي بأن بيبي توجه الى ميسي في الدقيقة 78 حين كانت النتيجة تشير الى التعادل 3-3 وقال له "أنت تخاف مني دائما" فرد عليه ميسي "ماذا تقول؟ دائما أسجل فيكم الأهداف، وأنت تظهر في كل الصور."

وبدا أن بيبي كان مطمئنا لفوز أو تعادل فريقه على الأقل، لكن ميسي حسم الأمور بتسجيل "هاتريك" منه ركلتي جزاء ليهدي البرسا الفوز 4-3 ويصبح الهداف التاريخي للكلاسيكو.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان