باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
ماذا قال ميسي وبيبي في حوارهما السري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-25
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن حقيقة الحوار الذي دار بين نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والمدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد، وأثار اهتمام الملايين من متابعي مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية في الجولة 29 من الليغا.

وقام كلا اللاعبين بتغطية فمه كي لا تتمكن وسائل الاعلام من ترجمة حركة الشفاه، لكن الصحفي إيفان سان أنطونيو توصل لصيغة الحوار القصير.

وبدا أن الحوار ودي بين الطرفين، الا أن ترجمة سان أنطونيو توافقت مع توقعات الكثيرين بأن بيبي وميسي يتبادلان السخرية أو السباب.

وأفاد الصحفي بأن بيبي توجه الى ميسي في الدقيقة 78 حين كانت النتيجة تشير الى التعادل 3-3 وقال له "أنت تخاف مني دائما" فرد عليه ميسي "ماذا تقول؟ دائما أسجل فيكم الأهداف، وأنت تظهر في كل الصور."

وبدا أن بيبي كان مطمئنا لفوز أو تعادل فريقه على الأقل، لكن ميسي حسم الأمور بتسجيل "هاتريك" منه ركلتي جزاء ليهدي البرسا الفوز 4-3 ويصبح الهداف التاريخي للكلاسيكو.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان