باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
زهرمان: الثلاثية الخشبية انتهت الى غير رجعة وذهاب "حزب الله" الى سوريا جر الويلات على لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-30

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان أن "بالأمس أطل علينا السيد حسن نصرالله ليقول بالحرف الذهب سيبقى ذهبا، أما الخشب فصنع منه اللبنانيون توابيت لجنود الاحتلال". ونقول لنصرالله، أصبت في مقولتك هذه، ولكن نسيت أن تكملها وتخبرنا بأن الشعب السوري الذي شاركتم بقتله لم يجد تابوتا ليدفن فيه، بل دفنتموه في مقابر جماعية، بجرافاتكم الصفراء الممانعة.

 

وأضاف خلال حفل بمناسبة عيد المختار في بلدة القنطرة في عكار: "نعم نحن المقاومة نحن شعب مقاوم، واسرائيل هي عدونا جميعا، ولكن إذا أبقيتم من المقاومة غير الاسم. انتم من أجهضتموها في 7 أيار، بعد توجيه سلاحكم الى صدور اللبنانيين، ودفنتموها الى غير رجعة بعد ايغالكم في الدم السوري الى جانب نظام قاتل. المقاومة انتصرت على العدو بمنطق الحق والعدالة، أما في سوريا فإنها خاسرة لأنها منافية لأدنى منطق الحق والعدالة".

 

واعتبر ان "المقاومة نشأت بفعل الاحتلال والظلم والقهر الذي مارسه العدو الاسرائيلي ضد شعوبنا، وها أنتم تلعبون الدور نفسه ضد الشعب السوري وباتقان منقطع النظير. ومهما كابرتم وعانتدم فإن ذهابكم الى سوريا جر الويلات على لبنان، ومهما استعملتم من محسنات لفظية، ومهما طوعتم اللغة العربية لصالح منطقكم اللامنطقي، فإن مشاركتكم في القتال في سوريا هي نوع من الاحتلال وممارسة الظلم والقهر على الشعب السوري تنفيذا لأجندة ايرانية لا تلتقي أبدا مع المصلحة الوطنية، ولا مع مصالح شعوب المنطقة العربية".

 

وختم زهرمان بالقول: "الثلاثية الخشبية انتهت الى غير رجعة، ليس لأننا لا نؤمن بالمقاومة، بل لأنكم زرعتم اسفينا في نعشها، وأبقيتم فقط على شعار فارغ من كل مضمون".



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان