عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 19-02-2019   -   المواطنون خُدعوا بـ"الإسكان".. المصارف تُماطل ولا إقراض!   -   إقفال مستشفى الفنار... حاصباني بادر قبل تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 شباط 2019   -   تعميم لوزيرة الطاقة: للتشدد بمراقبة دوام الموظفين   -   رئاسة الحكومة رافضة لزيارة الغريب لدمشق؟   -   انفجار ارهابي يهزّ القاهرة!   -   بو صعب: نحن على اتصال مع سوريا ولكل وزير الحرية بزيارتها   -   الاساتذة المتعاقدون في "اللبنانية": حققوا مطالبنا وإلا الإضراب   -   لم يبْقَ إلا الرمال والموت بسوريا.. ونبوءة "الثعلب كيسنجر" تتحقّق بالشرق الأوسط!   -   الزيارات إلى سوريا بدأت... إشتباك حكومي قريب؟   -   دار الفتوى تُعلن موقفها من الزواج المدني   -  
زهرمان: الثلاثية الخشبية انتهت الى غير رجعة وذهاب "حزب الله" الى سوريا جر الويلات على لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-30

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان أن "بالأمس أطل علينا السيد حسن نصرالله ليقول بالحرف الذهب سيبقى ذهبا، أما الخشب فصنع منه اللبنانيون توابيت لجنود الاحتلال". ونقول لنصرالله، أصبت في مقولتك هذه، ولكن نسيت أن تكملها وتخبرنا بأن الشعب السوري الذي شاركتم بقتله لم يجد تابوتا ليدفن فيه، بل دفنتموه في مقابر جماعية، بجرافاتكم الصفراء الممانعة.

 

وأضاف خلال حفل بمناسبة عيد المختار في بلدة القنطرة في عكار: "نعم نحن المقاومة نحن شعب مقاوم، واسرائيل هي عدونا جميعا، ولكن إذا أبقيتم من المقاومة غير الاسم. انتم من أجهضتموها في 7 أيار، بعد توجيه سلاحكم الى صدور اللبنانيين، ودفنتموها الى غير رجعة بعد ايغالكم في الدم السوري الى جانب نظام قاتل. المقاومة انتصرت على العدو بمنطق الحق والعدالة، أما في سوريا فإنها خاسرة لأنها منافية لأدنى منطق الحق والعدالة".

 

واعتبر ان "المقاومة نشأت بفعل الاحتلال والظلم والقهر الذي مارسه العدو الاسرائيلي ضد شعوبنا، وها أنتم تلعبون الدور نفسه ضد الشعب السوري وباتقان منقطع النظير. ومهما كابرتم وعانتدم فإن ذهابكم الى سوريا جر الويلات على لبنان، ومهما استعملتم من محسنات لفظية، ومهما طوعتم اللغة العربية لصالح منطقكم اللامنطقي، فإن مشاركتكم في القتال في سوريا هي نوع من الاحتلال وممارسة الظلم والقهر على الشعب السوري تنفيذا لأجندة ايرانية لا تلتقي أبدا مع المصلحة الوطنية، ولا مع مصالح شعوب المنطقة العربية".

 

وختم زهرمان بالقول: "الثلاثية الخشبية انتهت الى غير رجعة، ليس لأننا لا نؤمن بالمقاومة، بل لأنكم زرعتم اسفينا في نعشها، وأبقيتم فقط على شعار فارغ من كل مضمون".



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 51 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان