ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   النشرة: قطع طريق في حبوش النبطية رفضا للوضع الاقتصادي   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!   -   مسؤول أميركي: لدينا مخاوف من تنامي قوة حزب الله السياسية في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
هيئة التنسيق النقابية تدعو الى الاضراب الاربعاء والاعتصام برياض الصلح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-31
اعلن عضو هيئة التنسيق النقابية حنا غريب ان الهيئة اقرت العودة مجددا الى التحرك عبر خطة تصعيدية متدرجة على ان تبدأ اولا بتنفيذ الاضراب العام الشامل في كافة الادارات والوزارات والمدارس والثانويات ومعاهد التعليم المهني والتقني وذلك يوم الاربعاء مع تنفيذ اعتصام مركزي امام المجلس النيابي الساعة 11 من قبل ظهر يوم الاضراب.
ولفت غريب بعد اجتماع لهيئة التنسيق الى ان "ما حصل في جلسة اللجان النيابية المشتركة من رفض فعلي لاقرار سلسلة الرتب والرواتب يهدف لكسب الوقت وتضييع فرصة اقرار السلسلة قبيل استحقاق الانتخابات الرئاسية ما يشكل استخفافا بعقول اللبنانيين ومسا بكراماتهم"، مشيرا الى ان "الهيئة تعلن رفضها القاطع لهذه الاهانة التي وجهت للمعلمين والموظفين ولهذا الرضوخ المفضوح لمواقف الهيئات الاقتصادية".
واعلن غريب ان هيئة التنسيق دعت الجمعيات العمومية للانعقاد في كافة الادارات العامة والمدارس والثانويات ومعاهد التعليم التقني والمهني لمناقشة توصية بتنفيذ كافة اشكال التصعيد المشروعة من اضرابات واعتصامات وتظاهرات وصولا الى الاضراب العام المفتوح ومقاطعة الانتخابات الرسمية".
ولفت الى ان الهيئة ستعقد مؤتمرا صحافيا الساعة 4 من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل في مقر نقابة المعلمين في التعليم الخاص-بدارو، مشيرا الى ان الهيئة قررت ابقاء جلساتها مفتوحة لمتابعة المستجدات واتخاذ المواقف المناسبة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان