باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
هيئة التنسيق النقابية تدعو الى الاضراب الاربعاء والاعتصام برياض الصلح
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-31
اعلن عضو هيئة التنسيق النقابية حنا غريب ان الهيئة اقرت العودة مجددا الى التحرك عبر خطة تصعيدية متدرجة على ان تبدأ اولا بتنفيذ الاضراب العام الشامل في كافة الادارات والوزارات والمدارس والثانويات ومعاهد التعليم المهني والتقني وذلك يوم الاربعاء مع تنفيذ اعتصام مركزي امام المجلس النيابي الساعة 11 من قبل ظهر يوم الاضراب.
ولفت غريب بعد اجتماع لهيئة التنسيق الى ان "ما حصل في جلسة اللجان النيابية المشتركة من رفض فعلي لاقرار سلسلة الرتب والرواتب يهدف لكسب الوقت وتضييع فرصة اقرار السلسلة قبيل استحقاق الانتخابات الرئاسية ما يشكل استخفافا بعقول اللبنانيين ومسا بكراماتهم"، مشيرا الى ان "الهيئة تعلن رفضها القاطع لهذه الاهانة التي وجهت للمعلمين والموظفين ولهذا الرضوخ المفضوح لمواقف الهيئات الاقتصادية".
واعلن غريب ان هيئة التنسيق دعت الجمعيات العمومية للانعقاد في كافة الادارات العامة والمدارس والثانويات ومعاهد التعليم التقني والمهني لمناقشة توصية بتنفيذ كافة اشكال التصعيد المشروعة من اضرابات واعتصامات وتظاهرات وصولا الى الاضراب العام المفتوح ومقاطعة الانتخابات الرسمية".
ولفت الى ان الهيئة ستعقد مؤتمرا صحافيا الساعة 4 من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل في مقر نقابة المعلمين في التعليم الخاص-بدارو، مشيرا الى ان الهيئة قررت ابقاء جلساتها مفتوحة لمتابعة المستجدات واتخاذ المواقف المناسبة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان