الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
رونالدو: سأشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-31
اختـيـر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سفيرا عالميا لشركة خطوط الطيران الإماراتية في حفل أقيم بملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأصبح كريستيانو ثاني سفير عالمي للشركة الإماراتية بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه، وكلاهما ظهر في الفيديو الترويجي للشركة استعدادا لمونديال 2014.

وعلى هامش الحدث الدعائي، أدلى رونالدو بتصريحات صحفية باللغة الإنجليزية تجنب خلالها التطرق للحديث عن فريقه ريال مدريد، وركز على كأس العالم بالبرازيل.

واعتبر كريستيانو أن أبرز المرشحين للتتويج بالمونديال هم “البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا”.

كما تحدث عن ظهوره في الإعلان مع بيليه “كان من الرائع التواجد في إعلان واحد مع أسطورة مثله، الأجيال تتعاقب، وهو ينتمي لجيل رائع، أظهرت له احترام جيلنا له، وإعجابي الشخصي به”.

وتمنى قائد منتخب البرتغال أن يقدم بطولة جيدة مع بلاده في المونديال، مبينا “لا نشعر بالضغط لأننا لسنا مرشحين، هذا أمر جيد، مجموعتنا صعبة، وسنخوض المشوار خطوة بخطوة”.

وأوضح الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 “منذ صغري كنت أحلم بتمثيل البرتغال، وأن أصبح مثل لويس فيجو، وتمكنت من خوض أول لقاء دولي في سن ال18 ، يجب أن يتمسك الناس بأحلامهم، هذا يتطلب الإيمان بالنفس والعمل بجد”.

واعترف “صاروخ ماديرا” بأنه سيشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم لوجود الكثير من أصدقائه بالمنتخبين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان