عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
رونالدو: سأشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-31
اختـيـر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سفيرا عالميا لشركة خطوط الطيران الإماراتية في حفل أقيم بملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأصبح كريستيانو ثاني سفير عالمي للشركة الإماراتية بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه، وكلاهما ظهر في الفيديو الترويجي للشركة استعدادا لمونديال 2014.

وعلى هامش الحدث الدعائي، أدلى رونالدو بتصريحات صحفية باللغة الإنجليزية تجنب خلالها التطرق للحديث عن فريقه ريال مدريد، وركز على كأس العالم بالبرازيل.

واعتبر كريستيانو أن أبرز المرشحين للتتويج بالمونديال هم “البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا”.

كما تحدث عن ظهوره في الإعلان مع بيليه “كان من الرائع التواجد في إعلان واحد مع أسطورة مثله، الأجيال تتعاقب، وهو ينتمي لجيل رائع، أظهرت له احترام جيلنا له، وإعجابي الشخصي به”.

وتمنى قائد منتخب البرتغال أن يقدم بطولة جيدة مع بلاده في المونديال، مبينا “لا نشعر بالضغط لأننا لسنا مرشحين، هذا أمر جيد، مجموعتنا صعبة، وسنخوض المشوار خطوة بخطوة”.

وأوضح الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 “منذ صغري كنت أحلم بتمثيل البرتغال، وأن أصبح مثل لويس فيجو، وتمكنت من خوض أول لقاء دولي في سن ال18 ، يجب أن يتمسك الناس بأحلامهم، هذا يتطلب الإيمان بالنفس والعمل بجد”.

واعترف “صاروخ ماديرا” بأنه سيشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم لوجود الكثير من أصدقائه بالمنتخبين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 83 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان