سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   بوتين: هيّأنا الظروف للتسوية في سوريا   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
رونالدو: سأشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم
تمّ النشر بتاريخ: 2014-03-31
اختـيـر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو سفيرا عالميا لشركة خطوط الطيران الإماراتية في حفل أقيم بملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأصبح كريستيانو ثاني سفير عالمي للشركة الإماراتية بعد الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه، وكلاهما ظهر في الفيديو الترويجي للشركة استعدادا لمونديال 2014.

وعلى هامش الحدث الدعائي، أدلى رونالدو بتصريحات صحفية باللغة الإنجليزية تجنب خلالها التطرق للحديث عن فريقه ريال مدريد، وركز على كأس العالم بالبرازيل.

واعتبر كريستيانو أن أبرز المرشحين للتتويج بالمونديال هم “البرازيل وإسبانيا والأرجنتين وألمانيا”.

كما تحدث عن ظهوره في الإعلان مع بيليه “كان من الرائع التواجد في إعلان واحد مع أسطورة مثله، الأجيال تتعاقب، وهو ينتمي لجيل رائع، أظهرت له احترام جيلنا له، وإعجابي الشخصي به”.

وتمنى قائد منتخب البرتغال أن يقدم بطولة جيدة مع بلاده في المونديال، مبينا “لا نشعر بالضغط لأننا لسنا مرشحين، هذا أمر جيد، مجموعتنا صعبة، وسنخوض المشوار خطوة بخطوة”.

وأوضح الفائز بالكرة الذهبية عامي 2008 و2013 “منذ صغري كنت أحلم بتمثيل البرتغال، وأن أصبح مثل لويس فيجو، وتمكنت من خوض أول لقاء دولي في سن ال18 ، يجب أن يتمسك الناس بأحلامهم، هذا يتطلب الإيمان بالنفس والعمل بجد”.

واعترف “صاروخ ماديرا” بأنه سيشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم لوجود الكثير من أصدقائه بالمنتخبين.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان