رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
نصائح للعناية بجمالك في فصل الربيع !
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-02
مع اقتراب فصل الربيع تبدأ أشعة الشمس في الظهور بوجهها الآخر، فأشعة الشمس في فصل الربيع تصبح أكثر خطورة على البشرة، لذلك عليكِ أن تقومي باستخدام كريم حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة لتتجنبي التأثير السيء لأشعة الشمس القوية على بشرتك.

تقشير البشرة
 نتيجة استخدام مستحضرات التجميل على البشرة كل يوم وتغيير الظروف الجوية تتعرض البشرة للجفاف، لذلك لابد لكِ أن تقومي بتقشير بشرتك لتتخلصي من خلايا الجلد الميت ولتجددي خلايا بشرتك من جديد لتستقبلي فصل الربيع بكل جاذبية وجمال.

ترطيب البشرة بعد انتهاء فصل الشتاء تأثرت البشرة بالظروف الجوية المختلفة، وبعد انتهاء الجو البارد وبداية الجو المعتدل تتأثر البشرة ويصبح استخدام الكريمات المرطبة التي تستخدم في فصل الشتاء لا داعي له، لذلك استبدلي الكريم المرطب القوي بآخر أقل كثافة حتى تساعدي بشرتك على استغلال الزيوت الطبيعية التي تفرزها.

ترطيب الشفاه بعض النساء من يتوقف عن استخدام مرطب الشفاه بعد انتهاء فصل الشتاء مباشرة، وهذا ما يتسبب في جفاف بشرة الشفتين، لذلك لا تتوقفي عن استخدام مرطب الشفاة سريعًا واستبدلي المرطب الخاص بكِ بآخر أخف لتتوقفي عن استخدامه في فصلي الربيع والصيف.

تغذية البشرة قومي بتغيير النظم الغذائي الذي اعتدتِ القيام به طوال فصل الشتاء، وذلك لتقومي بتغذية بشرتك بعناصر تفتقد لها حتى يزداد توهجها وجاذبيتها في فصل الربيع، وذلك عن طريق تناول الخضروات والفاكهة بكمية مناسبة.

العناية بالشعر في فصل الشتاء عادة ما كنت تستعملين الشامبو الذي يساعد في التخلص من القشرة نتيجة ظهور القشرة سريعًا في فصل الشتاء، مع اقتراب فصل الربيع عليك بالبدء في استخدام الشامبو المناسب لطبيعة شعرك والملائم لفصل الربيع.

العناية بالأسنان يشتهر فصل الربيع بكثرة الضحك فلا تحرمي نفسك من الضحك والاستمتاع بهذا الفصل الرائع وقومي بالعناية بأسنانك وذلك عن طريق القيام بغسل أسنانك بمعجون أسنان طبيعي وتناول بعض الأغذية التي تساعد في زيادة تبييض الأسنان وتقويتها.

زيادة الوزن بعد انتهاء فصل الشتاء ستبدأ المتاجر في الانتهاء من عرض الملابس الشتوية الثقيلة وستبدأ في عرض الملابس الخفيفة، وهذا ما سيفضح الوزن الزائد الذي وصلنا له في فصل الشتاء نتيجة كثرة تناول الطعام وقلة الحركة، لذلك استغلي فصل الربيع في القيام بعملية حمية غذائية أو اتباع نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد.

موقع الجمهورية  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان