بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن   -   الحريري يعمّم: الردّ على خطاب نصر الله في موعده المحدد!   -   بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   مجلس النواب أقرّ سلفة لكهرباء لبنان بقيمة 648 مليار ليرة   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني 2018   -   جلسة في مجلس النواب... ولقاءات "حكومية" على الهامش   -   خيار الحريري بعد تصعيد نصرالله.. التصعيد!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
وكيل هاليلوفيتش يؤكد أنه سينضم الى برشلونة رغم عقوبة الفيفا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-03
أكد جان لوي دوبون محامي صانع الالعاب الكرواتي الشاب الين هاليلوفيتش، ان موكله سينضم لنادي برشلونة الاسباني الصيف المقبل على الرغم من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الاخيرة على النادي الكتالوني.

"فيفا" اصدر الاربعاء قرارا بمعاقبة البرسا بالحرمان من اجراء اي صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين"الصيفية والشتوية" وذلك بسبب مخالفات في ضم 10 لاعبين ناشئين تحت السن القانوني بشكل غير شرعي.

وكانت بعض الصحف الاسبانية قد زعمت أن صفقة انتقال هاليلوفيتش القادم من دينامو زغرب للبلوغرانا سيتم تجميدها وفق العقوبة.

لكن ممثل اللاعب قال: "لا أستطيع أن أتخيّل أن موكلي لن يلعب لبرشلونة، هذه الصفقة تمت ما قبل العقوبة."

وأضاف: "فيفا حدد المشكلة بشكل جيد ولكنه للاسف يعطي الدواء الخطأ، اذا كانت قوانين فيفا ستقضي على مستقبل لاعب شاب وعائلته اذا فهي خاطئة."

eurosport  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان