تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
وكيل هاليلوفيتش يؤكد أنه سينضم الى برشلونة رغم عقوبة الفيفا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-03
أكد جان لوي دوبون محامي صانع الالعاب الكرواتي الشاب الين هاليلوفيتش، ان موكله سينضم لنادي برشلونة الاسباني الصيف المقبل على الرغم من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الاخيرة على النادي الكتالوني.

"فيفا" اصدر الاربعاء قرارا بمعاقبة البرسا بالحرمان من اجراء اي صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين"الصيفية والشتوية" وذلك بسبب مخالفات في ضم 10 لاعبين ناشئين تحت السن القانوني بشكل غير شرعي.

وكانت بعض الصحف الاسبانية قد زعمت أن صفقة انتقال هاليلوفيتش القادم من دينامو زغرب للبلوغرانا سيتم تجميدها وفق العقوبة.

لكن ممثل اللاعب قال: "لا أستطيع أن أتخيّل أن موكلي لن يلعب لبرشلونة، هذه الصفقة تمت ما قبل العقوبة."

وأضاف: "فيفا حدد المشكلة بشكل جيد ولكنه للاسف يعطي الدواء الخطأ، اذا كانت قوانين فيفا ستقضي على مستقبل لاعب شاب وعائلته اذا فهي خاطئة."

eurosport  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان