عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
وكيل هاليلوفيتش يؤكد أنه سينضم الى برشلونة رغم عقوبة الفيفا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-03
أكد جان لوي دوبون محامي صانع الالعاب الكرواتي الشاب الين هاليلوفيتش، ان موكله سينضم لنادي برشلونة الاسباني الصيف المقبل على الرغم من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الاخيرة على النادي الكتالوني.

"فيفا" اصدر الاربعاء قرارا بمعاقبة البرسا بالحرمان من اجراء اي صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين"الصيفية والشتوية" وذلك بسبب مخالفات في ضم 10 لاعبين ناشئين تحت السن القانوني بشكل غير شرعي.

وكانت بعض الصحف الاسبانية قد زعمت أن صفقة انتقال هاليلوفيتش القادم من دينامو زغرب للبلوغرانا سيتم تجميدها وفق العقوبة.

لكن ممثل اللاعب قال: "لا أستطيع أن أتخيّل أن موكلي لن يلعب لبرشلونة، هذه الصفقة تمت ما قبل العقوبة."

وأضاف: "فيفا حدد المشكلة بشكل جيد ولكنه للاسف يعطي الدواء الخطأ، اذا كانت قوانين فيفا ستقضي على مستقبل لاعب شاب وعائلته اذا فهي خاطئة."

eurosport  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان