ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
سباقات الفورمولا بالبحرين ليلا لأول مرة بالتاريخ
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-03
تستعد حلبة البحرين الدولية لأول انطلاق ليلي للمرة الأولى في تاريخ سباق السيارات العالمي الشهير، والذي سيمثل احتفالا بالذكرى العاشرة.

وسينطلق سباق الفورميلا واحد بدءاً من 4 نيسان لغاية 6 نيسان، وستقدم فيها جائزة البحرين الكبرى إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية.

 وسينطلق سباق هذا العام والذي سينطلق كسباق ليلي، الساعة 6 مساء ويستمر لمدة ساعتين أي للساعة 8 مساء، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يوميا خلال أيام السباق من الساعة 11 صباحا وحتى 11 مساء.

وبدأت البحرين باستقبال الفرق وسائقي الفورمولا وان إلى البحرين للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا وان، أبرز الواصلين سائقا فريق فورس انديا الألماني نيكو هالكنبرغ والمكسيكي سيرجيو بيريز بالإضافة إلى سائق فريق ساوبر المكسيكي استيبان غوتيريز وسائق فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن وأيضاً سائق فريق لوتس الفرنسي رومان غروجان.

 ومن المتوقع أن يصل جميع سائقي وفرق بطولة العالم للفورمولا وان إلى البحرين، الخميس، استعدادا لخوض منافسات أول سباق ليلي.

وتتمثل أبرز السباقات المساندة لسباق هذا العام بانطلاق الجولة الافتتاحية لبطولة الجي بي 2 العالمية، إلى جانب الجولة الاستعراضية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

CNN  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان