إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
كارول سماحة بعد نجاحها الكبير..."سهرانين"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-03
خلال الأيام القليلة المقبلة، تقوم النجمة كارول سماحة بتسجيل أغنيتها الجديدة "سهرانين" التي كتبت كلماتها وتعاونت مع الملحن محمد رحيم في تلحينها، في حين قام بتوزيعها موسيقياً مينو.
 
وفي اتصال مع مدير أعمالها ماريو أسطا، أكدت أن الأغنية ستصدر خلال عيد الفطر، إذ لا يزال ألبومها الأخير يتصدّر قوائم الألبومات العشرة الأولى في "فيرجين". كارول، لدى إصدارها الأغنية، تكون قد أنهت التزاماتها الفنية في القاهرة إذ تحيي حفلاً لصالح شركة خاصة في السادس عشر من الشهر الجاري في الأهرامات، وتستعد بعده لحفل شمّ النسيم، ومن ثم ستقدّم عرضها المنتظر في أمستردام برفقة الأوركسترا السيمفونية.
 
وأكد أسطا أن مبيعات التذاكر تبشّر بأن الجمهور سيحضر هذا الحفل بشكل كبير، كما أن كارول تواصل تدريباتها في القاهرة خصيصاً لهذا الحدث الذي يحشد أكثر من 100 عازف وراقص، وهي متحمسة جداً له نظراً لكونه ينقل الفن العربي إلى قلب أوروبا، ويسهّل التعارف بين هذا الفن والجمهور الغربي، بالإضافة إلى الجمهور العربي المقيم هناك.
 
إلى ذلك، تابع مدير أعمال كارول سماحة بأن الجلسات بين كارول سماحة والمخرج الفرنسي تييري فيرن، قد بدأت لوضع سيناريو خاص بالكليب الجديد لأغنية "سهرانين"، وذلك بعد آخر تعاون بينهما في أغنية "وحشاني بلادي" التي نالت نجاحاً كبيراً وتمّ اعتمادها على متن الخطوط الجوية المصرية كأغنية رسمية، وهي ستعتمد في "سهرانين" على النمط البسيط الذي امتازت به كليباتها المصوّرة مع المخرج الفرنسي بعدما شكلا ثنائياً ناجحاً وقاما بتصوير أكثر من 10 فيديوكليبات نالت استحسان الجمهور.
 
الجدير ذكره أن أغنية النجمة كارول سماحة "سهرانين" الجديدة هي من إنتاجها الخاص وليس من إنتاج شركة روتانا، ولم يعرف ما إذا كانت روتانا ستدخل على الخط مع اقتراب موعد إصدارها إن لجهة التوزيع أو إنتاج الأغنية، لكنّ مصادر شركة روتانا تؤكد أن لا خلاف بين الشركة وكارول سماحة ولا نية لذلك، خصوصاً بعد نجاح العمل الاستعراضي "السيدة" الذي تبنّته روتانا، وحقق نجاحاً كبيراً.

موقع الجمهورية  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 34 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان