الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -   الحريري: اذا اصرّ الآخرون على عودة العلاقات مع سوريا "ساعتها لن تتشكل الحكومة"   -   حماده: العقدة الوحيدة امام التأليف سورية   -   بالأسماء: هؤلاء هم الوزراء الشيعة الجدد...   -  
بالفيديو.. أصاب نفسه بالرصاص أثناء تأدية "العرضة"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-04
في جوٍّ مليء بالفرح؛ أصاب شاب سعودي نفسه أثناء تأديته الرقصة الشعبية “العرضة” في أحد الأعراس.

وتداول ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو يُظهر الشاب وهو يؤدي “العرضة”، فيما قام بإصابة نفسه أثناء إطلاق النار باتجاه الأرض، حسب المتعارف عليه في هذه الطريقة الاحتفالية حسب موقع عاجل.

وأدى خطأ الشاب، إلى إثارة الهلع في نفوس الحاضرين، حيث أبدوا تخوفهم من تحول الفرح إلى مأتم.

هذا ولا تخلو الأفراح والأعراس من الحوادث المشابهة، وعلى وجه الخصوص تلك التي يكون أحد أبرز مظاهرها الاحتفالية هو إطلاق النار، حيث سبق وأسقط أحد الشبان الخليجيين سقف قاعة الأفراح أثناء قيامه بإطلاق النار احتفالا بعرس صديقه؛ ما حول قاعة الزفاف من قاعة أفراح إلى قاعة فزع في صفوف الحاضرين.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان