أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
بالفيديو.. أصاب نفسه بالرصاص أثناء تأدية "العرضة"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-04
في جوٍّ مليء بالفرح؛ أصاب شاب سعودي نفسه أثناء تأديته الرقصة الشعبية “العرضة” في أحد الأعراس.

وتداول ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو يُظهر الشاب وهو يؤدي “العرضة”، فيما قام بإصابة نفسه أثناء إطلاق النار باتجاه الأرض، حسب المتعارف عليه في هذه الطريقة الاحتفالية حسب موقع عاجل.

وأدى خطأ الشاب، إلى إثارة الهلع في نفوس الحاضرين، حيث أبدوا تخوفهم من تحول الفرح إلى مأتم.

هذا ولا تخلو الأفراح والأعراس من الحوادث المشابهة، وعلى وجه الخصوص تلك التي يكون أحد أبرز مظاهرها الاحتفالية هو إطلاق النار، حيث سبق وأسقط أحد الشبان الخليجيين سقف قاعة الأفراح أثناء قيامه بإطلاق النار احتفالا بعرس صديقه؛ ما حول قاعة الزفاف من قاعة أفراح إلى قاعة فزع في صفوف الحاضرين.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان