هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالفيديو.. أصاب نفسه بالرصاص أثناء تأدية "العرضة"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-04
في جوٍّ مليء بالفرح؛ أصاب شاب سعودي نفسه أثناء تأديته الرقصة الشعبية “العرضة” في أحد الأعراس.

وتداول ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو يُظهر الشاب وهو يؤدي “العرضة”، فيما قام بإصابة نفسه أثناء إطلاق النار باتجاه الأرض، حسب المتعارف عليه في هذه الطريقة الاحتفالية حسب موقع عاجل.

وأدى خطأ الشاب، إلى إثارة الهلع في نفوس الحاضرين، حيث أبدوا تخوفهم من تحول الفرح إلى مأتم.

هذا ولا تخلو الأفراح والأعراس من الحوادث المشابهة، وعلى وجه الخصوص تلك التي يكون أحد أبرز مظاهرها الاحتفالية هو إطلاق النار، حيث سبق وأسقط أحد الشبان الخليجيين سقف قاعة الأفراح أثناء قيامه بإطلاق النار احتفالا بعرس صديقه؛ ما حول قاعة الزفاف من قاعة أفراح إلى قاعة فزع في صفوف الحاضرين.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان