فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
بالفيديو.. أصاب نفسه بالرصاص أثناء تأدية "العرضة"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-04
في جوٍّ مليء بالفرح؛ أصاب شاب سعودي نفسه أثناء تأديته الرقصة الشعبية “العرضة” في أحد الأعراس.

وتداول ناشطون على الإنترنت، مقطع فيديو يُظهر الشاب وهو يؤدي “العرضة”، فيما قام بإصابة نفسه أثناء إطلاق النار باتجاه الأرض، حسب المتعارف عليه في هذه الطريقة الاحتفالية حسب موقع عاجل.

وأدى خطأ الشاب، إلى إثارة الهلع في نفوس الحاضرين، حيث أبدوا تخوفهم من تحول الفرح إلى مأتم.

هذا ولا تخلو الأفراح والأعراس من الحوادث المشابهة، وعلى وجه الخصوص تلك التي يكون أحد أبرز مظاهرها الاحتفالية هو إطلاق النار، حيث سبق وأسقط أحد الشبان الخليجيين سقف قاعة الأفراح أثناء قيامه بإطلاق النار احتفالا بعرس صديقه؛ ما حول قاعة الزفاف من قاعة أفراح إلى قاعة فزع في صفوف الحاضرين.
الفيديو المتعلق بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان