عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
العثور على رجلين داخل ماكينة صرف آلي
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-05
وقعت في مدينة بورت إليزابيث في جنوب أفريقيا حادثة طريفة، ربما غير مسبوقة، فقد تم العثور على رجلين داخل ماكينة صرف آلي في محطة للوقود!

وقد ألقت الشرطة القبض على الرجلين بتهمة الإضرار بممتلكات خاصة، وقد توجهت الشرطة إلى مكان الحادث استجابة لجرس إنذار صدر من محطة الوقود.

وأثناء التحري عن أسباب صدور جرس الإنذار، تم العثور على رجلين داخل ماكينة للصرف الآلي، أحدهما في الثامنة عشرة من عشرة من عمره والآخر في العشرين.

ولم يستخدم الرجلان أية متفجرات أو أسلحة لدخول الماكينة، كما لم يتمكنا من الاستيلاء على أية أموال، ومن المقرر خضوعهما للتحقيقات اليوم .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان