ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
توقيف مطلقي النار في حفل الزفاف في صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-07
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

«الساعة 20:00 من تاريخ 4/04/2014 أصيبت المواطنة وديعة حسن البيضاوي (مواليد عام 1995) بعيارٍ ناريٍّ في رأسها أثناء تواجدها خلف نافذة منزلها في الطبقة الثالثة في محلة صيدا القديمة المطلّة على حفل زفاف في المحلّة، ما أدّى إلى مقتلها.

نتيجةً للتحريات والاستقصاءات أوقفت عناصر فصيلة صيدا في وحدة الدرك الإقليمي بالتنسيق مع شعبة المعلومات بتاريخ 5/4/2014 ستة أشخاص قاموا بإطلاق النار خلال الحفل وهم كل من: 

- م. د. (مواليد عام 1982) لبناني

- أ. د. (مواليد عام 1987) لبناني

- م. س. (مواليد عام 1986) لبناني

- م. س. (مواليد عام 1993) لبناني

ح. و. (مواليد عام 1982) لبناني

م. ع. (مواليد عام 1984) فلسطيني

كما تسلّمت الفصيلة المذكورة من مخابرات الجيش في الجنوب ثلاثة أشخاص شاركوا في عملية إطلاق النار وهم كل من: 

- أ. ب. (مواليد عام 1996) لبناني.

- م. م. (مواليد عام 1994) لبناني.

- م. ح. (مواليد عام 1988) فلسطيني.

كما ضبطت عناصر الفصيلة مسدس حربي وبندقيتين من نوع «بومب أكشن» بالإضافة إلى المقذوف الذي أصاب المغدورة وأربعة مظاريف أخرى فارغة.

ونتيجةً للتحقيقات، تبيّن أن الموقوفين: الفلسطيني - م. ع. و اللبناني - ح. و. لا علاقة لهما بعملية إطلاق النار، فتمّ إخلاء سبيلهما في حين أوقف الآخرون، والتحقيقات مستمرة بإشراف القضاء المختص».
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 56 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان