مواقف عون تدوّي في تل أبيب: لا فرق بين حزب الله ولبنان!   -   وزير المال يبشّر: الرواتب ستُدفع بحسب قانون السلسلة الجديدة   -   التزام الادارات الرسمية في جزين بالاضراب العام   -   موظفو وعمال بلدية طرابلس التزموا بالاضراب   -   بسجادة حمراء: "عون رجع عَ فرنسا".. هل يعود بـ3 مليارات؟   -   هذا ما سيفعله خليل خلال الساعات المقبلة..   -   ماذا يحدث في جسمك إذا تناولت عصير الجزر يومياً؟   -   تعرف على فوائد التمر للأطفال على الريق   -   ميقاتي متضامناً مع مدير "الوكالة الوطنية": طرابلس لا تمشي بالعصا   -   المشنوق: المصلحة الوطنية يحققها التضامن الحكومي وليس أحد الوزراء وحده   -   بري: حكم المجلس الدستوري لم تأتي به الملائكة   -   فاجعة تهز مزيارة.. ريا ضحية غدر "إبن البيت"!   -  
الاسد في رسالة لبوتين: "انا لست يانوكوفيتش ولن ارحل ابدا"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-07
اكد الرئيس السوري بشار الاسد انه لن يتصرف مثل الرئيس الاوكراني السابق فيكتور يانوكوفيتش، ولن يتخلى عن السلطة، و ذلك في رسالة وجهها الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحسب ما نقل مسؤول روسي استقبله الاسد.

وفي مؤتمر صحافي في موسكو لدى عودته من دمشق، صرح رئيس الحكومة السابق سيرغي ستيباشين "الرئيس السوري قال لي: قل لبوتين انني لست يانوكوفيتش ولن ارحل ابدا."

وكان سيرغي ستيباشين توجه الى سوريا الاسبوع الماضي على رأس وفد روسي عالي المستوى لنقل رسالة الى الاسد من نظيره الروسي.

واضاف ستيباشين "التقيت الرئيس السوري في احد مقار اقامته" من اجل تأكيد "دعم موسكو الدائم له في مكافحته للارهاب" و"لشكره على موقفه من تدمير الاسلحة الكيميائية"

واوضح انه "بعكس يانوكوفيتش، ليس لدى الرئيس الاسد اعداء في دائرته المقربة، وهو يعلم تماما ماذا يفعل من دون اي شك". واشار الى ان الاسد في صحة جيدة.

وتابع "قال لي الاسد ان المرحلة النشطة من العمليات القتالية في سوريا ستنتهي بحلول نهاية 2014 لتبدأ من بعدها مكافحة الارهابيين"

AFP  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان