حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -  
الانذار الاخير لنديم...ورد نائب الاشرفية جاء عنيفا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-08
بات من النادر أن يمر اجتماع للمكتب السياسي لحزب الكتائب من دون أن "تولع" بين ابني العم (سامي ونديم الجميل )، وينقسم أعضاء المكتب بين النائبين الشابين بحسب ما ذكرت صحيفة "الاخبار".

وبحسب الصحيفة ذاتها فان آخر فصول القصة جرت أحداثه قبل أسبوع، حين استعد المكتب لـ "إصدار قرار فصل لمدة اسبوعين بحق نديم بسبب مقاطعته لجلسة مجلس النواب"، التي كانت مخصصة لمنح الثقة لحكومة الرئيس تمام سلام. وتغيب نديم عن جلسة البرلمان من دون إذن حزبي. 

وفي هذا الاطار أشارت مصادر في المكتب السياسي، معارضة لسامي الجميل، لـ"الأخبار" الى أنه جرى "استغلال اجتماع المكتب السياسي لنبش ملفات قديمة، كمعارضة نديم لاقتراح القانون الارثوذكسي". ووصل الأمر إلى حد التلميح "بأن الحزب قادر على اتخاذ قرارات تصل الى الطرد، كما حصل مع النائبين السابقين ادمون رزق ولويس ابو شرف". 

وفي جلسة الأسبوع الماضي، وجه المكتب السياسي، بالاجماع، "إنذاراً أخيراً" الى نديم، وذلك بعد "محاكمته بسبب عدم التزامه القرار الحزبي". القصة لا تنتهي هنا ودائما بحسب الصحيفة ، فان رد نائب الاشرفية "كان عنيفا"، فانزعج المجتمعون (لم يحضر النائب سامي الجيمل الاجتماع لانه كان خارج لبنان) "من فكرة أن نديم قرر الهجوم وعدم السكوت كما عادته".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان