حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
جزائري درس في بيروت وتدرب في الجنوب.. متورّط في تفجير "بورغاس"
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-09
لا تزال قضية "مطار بورغاس" في بلغاريا تتفاعل بين الحين والآخر، وفي كل مرحلة تكشف خيوطاً جديدة في القضية التي أودت بحياة 5 سياح اسرائيليين في العام 2012، وقد تم إتهام "حزب الله" وعناصره بتنفيذ العملية.

وجديد القضية هو ما كشفته صحيفة "بريسا" البلغارية عن مصادر أمنية بلغارية، عن ان المهاجم الذي فجر حافلة في المنتجع مطل على البحر الأسود ، هو من أصل جزائري وتدرب في معسكرات بجنوب لبنان، وأنه ودرس أيضا في جامعة ببيروت مع المشتبه بهما الاخرين".

وكانت بلغاريا قد اشارت منذ بداية التحقيقات ضلوع "حزب الله" في الهجوم الذي وقع في مطار بورجاس، لافتة الى انه وبسبب هذا الهجوم وضع الاتحاد الأوروبي في شهر تموز الماضي الجناح العسكري للحزب في قائمة الحركات الارهابية، وكان الحزب قد نفى من جهته ضلوعه في الحادث.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان