سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
"أنصار الله" أوقف ابن شقيق فضل شاكر بالمية ومية
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-10
اعلن القيادي في تنظيم "أنصار الله" ماهر عويد في حديث لصحيفة "الأخبار" ان لمجموعة رشيد (أحمد رشيد وشقيقيه رشيد وخالد الذين قُتلوا في اشتباك المية ومية) ارتباطات خارجية مع (القيادي الفتحاوي المفصول محمد) دحلان وغيره، وببعض الجماعات المتشددة. 

وأضاف أن "ما فعلناه كان يجب القيام به من قبل، فهذه المجموعة نفذت عمليات اغتيال، والفصائل كانت مترددة في التحرك على الأرض. وقلنا لهم إذا أردتم القبض على المخلين بأمن المخيمات فإننا سنعطيكم أسماء منفذي الاغتيالات، لكن لا قرار في ذلك حتى الآن". وأوضح انه "عندما دهمنا المبنى الذي كان يسكنه رشيد، وجدنا ابن شقيق فضل شاكر المطلوب من قبل الدولة مختبئاً لديه وسلّمناه للفصائل الفلسطينية. كذلك وجدنا عبوات ناسفة جاهزة للتفجير وكواتم صوت وصواعق".

ونقلت الصحيفة عن مسؤول كبير في تحالف القوى إن ابن شقيق فضل شاكر "أُطلق سراحه مع اثنين آخرين بعد ذلك رغم معرفة هوياتهم".

مصادر فلسطينية قالت لـ"الأخبار" أن زعيم تنظيم "أنصار الله" جمال سليمان هدّد النائب السابق لقائد الكفاح المسلح محمود عيسى (اللينو) بالقول: "إذا نويت التحرك عسكرياً في عين الحلوة، فإننا سنقصف الصفورية (المنطقة التي يسكن فيها اللينو)". 

فيما أكّد اللينو لـ"الأخبار" أن "لا أحد يهددني. أنا أبو الرسائل، وأنا أبو الميدان إذا أرادوا مواجهتي في الميدان". ونفى أن تكون له أي علاقة برشيد، أو أن يكون الأخير تابعاً لمحمد دحلان، مشدّداً على أنه "فتحاوي وابن حركة فتح. وكل ما في الأمر أن جليلة دحلان زارت مخيم الميّة وميّة منذ عام ورافقها رشيد".
الأخبار 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان