ما حقيقة دخول البطريرك صفير بموت سريري؟   -   جديد قضيّة كارلوس غصن: بعد تمديد احتجازه.. هذا ما فعله!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول 2018   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -  
سليمان: الحاجة ملحّة وضرورية لمساعدة الجيش تجهيزاً وعتاداً بأسلحة حديثة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-10

أمل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في أن ينجح المؤتمر الذي ينعقد في روما اليوم على المستوى التقني في التحضير الجيّد للمؤتمر الذي تعقده المجموعة الدولية لدعم لبنان في حزيران المقبل في العاصمة الإيطالية لدعم الجيش اللبناني إنفاذاً لخلاصات مؤتمر نيويورك. 

وشدّد على أنّ الحاجة ملحّة وضرورية لمساعدة الجيش تجهيزاً وعتاداً بأسلحة حديثة نظراً للمهام الجسام التي يقوم بها والخطط الأمنية التي ينفذها لحفظ الأمن والإستقرار ومحاربة الارهاب في الداخل اضافة الى مهماته على الحدود في الدفاع عن الوطن  .

كما نوّه سليمان بإقرار الهيئة العامة للمجلس النيابي قانون تثبيت متطوعي الدفاع المدني، على أن يتواكب ذلك مع إعادة تنظيمه ليتمكن من القيام بالمهام المنوطة به بسرعة ودقة وفاعلية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 54 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان