عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
فضيحة: الجامعة اللبنانية تسرق مليوني ليرة من الطلاب
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-11
لأنّ إدارة المدينة الجامعية في الحدث فشلت في القبض على مخربٍ واحد فإنّ طلاب الكليات كلّها باتوا تحت طائلة المسؤولية. على الشعب كلّه أن يُحاكَم بسبب خطأ واحد ارتكبه مجهول. هذا هو الدرس والشعار الجديد الذي يمكن لصقه على أبواب الجامعة اللبنانية التي تثبت يوما بعد يوم أنّها من أكثر المؤسسات فساداً في تاريخ الفساد بلبنان.
أحدهم، ويمكنه ألا يكون طالباً، يسكن في حرم السكن الطالبي للجامعة، قد يكون حتّى من الموظّفين في هذا المبنى أو حتّى لا علاقة له بالجامعة اللبنانية… أو يمكنه أن يكون رئيساً أو مجرماً، فتح مطفأة الحريق الموجودة في الطابق الثالث من المبنىF .
“جنوبية” حصلت على صورة ألصقها أمس “مكتب شؤون مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية” ووقّعها نزيه رعيدي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان