عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 15 تشرين الأول 2018   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   هذا ما اعلنه نتنياهو عن تحرك اسرائيل ضد وجود ايران بسوريا!   -   خوري : نتمنى استكمال خطوة فتح معبر نصيب باجراءات ايجابية لاعادة الحيوية للدورة الاقتصادية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
تيار المستقبل يستنكر الاعتداء على منزل الصحافي علي الأمين‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-12

صدر عن تيار المستقبل- منسقية صيدا والجنوب البيان الآتي:

 

ان تيار المستقبل يدين بشدة الاعتداء الآثم على حرمة  منزل الصحافي علي الأمين في بلدة  شقرا.  ولا يخفى على أحد  بان الغاية  من هذا الاعتداء السافر  هي محاولة يائسة  لاسكات صوت هذا الصحافي الوطني الذي يدافع عن  استقلال  لبنان وسيادته و يناضل بالكلمة الحرة  من اجل تحرير الانسان اللبناني من سلطة الميليشيات وقيودها التي وضعت وطناً باكمله في سجن كبير بحجة الدفاع عن الارض والوطن.

 

  ولذلك نطالب  هؤلاء الذين لا يتحملون وجود رأي آخر  بالاقلاع  عن اتباع هذه الاساليب القمعية والعدوانية لانها غير قادرة على خنق الحريات العامة والشخصية  وتدمير الركائز الأساسية للديمقراطية والحرية.

 

                   صيدا في 12 نيسان 2014

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان