ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
تيار المستقبل يستنكر الاعتداء على منزل الصحافي علي الأمين‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-12

صدر عن تيار المستقبل- منسقية صيدا والجنوب البيان الآتي:

 

ان تيار المستقبل يدين بشدة الاعتداء الآثم على حرمة  منزل الصحافي علي الأمين في بلدة  شقرا.  ولا يخفى على أحد  بان الغاية  من هذا الاعتداء السافر  هي محاولة يائسة  لاسكات صوت هذا الصحافي الوطني الذي يدافع عن  استقلال  لبنان وسيادته و يناضل بالكلمة الحرة  من اجل تحرير الانسان اللبناني من سلطة الميليشيات وقيودها التي وضعت وطناً باكمله في سجن كبير بحجة الدفاع عن الارض والوطن.

 

  ولذلك نطالب  هؤلاء الذين لا يتحملون وجود رأي آخر  بالاقلاع  عن اتباع هذه الاساليب القمعية والعدوانية لانها غير قادرة على خنق الحريات العامة والشخصية  وتدمير الركائز الأساسية للديمقراطية والحرية.

 

                   صيدا في 12 نيسان 2014

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان