وديع الخازن: لبنان بحاجة لحكومة مصغرة من ذوي الكفاءات   -   في بعلبك.. أمطار غزيرة وزخات برد   -   بالفيديو.. طائرة حربية "روسية" تثير رعب الأهالي في طرابلس   -   هل الخطوط الجوية القطرية بحاجة لإنقاذ حكومي؟   -   جنبلاط والعريضي اتصلا بعباس مطمئنين إلى صحته   -   في الذكرى الـ18 للتحرير... هكذا يقرأ الإسرائيليون تنامي قدرة حزب الله   -   سكاف: سندّعي على الرأس المدبّر   -   جعجع: التيار الوطني الحر ليس حليفاً حقيقياً لحزب الله   -   رئيس الجمهورية ترأس اجتماع المجلس الاعلى للدفاع وتدابير امنية وتوصية بتنفيذ مشاريع انمائية في البقاع وبعلبك   -   المشنوق "حوت الداخلية"...   -   توقيف 3 أشخاص في حورتعلا وضبط أسلحة وذخائر حربية   -   "جيسيكا عازار".. لن تعود!   -  
تيار المستقبل يستنكر الاعتداء على منزل الصحافي علي الأمين‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-12

صدر عن تيار المستقبل- منسقية صيدا والجنوب البيان الآتي:

 

ان تيار المستقبل يدين بشدة الاعتداء الآثم على حرمة  منزل الصحافي علي الأمين في بلدة  شقرا.  ولا يخفى على أحد  بان الغاية  من هذا الاعتداء السافر  هي محاولة يائسة  لاسكات صوت هذا الصحافي الوطني الذي يدافع عن  استقلال  لبنان وسيادته و يناضل بالكلمة الحرة  من اجل تحرير الانسان اللبناني من سلطة الميليشيات وقيودها التي وضعت وطناً باكمله في سجن كبير بحجة الدفاع عن الارض والوطن.

 

  ولذلك نطالب  هؤلاء الذين لا يتحملون وجود رأي آخر  بالاقلاع  عن اتباع هذه الاساليب القمعية والعدوانية لانها غير قادرة على خنق الحريات العامة والشخصية  وتدمير الركائز الأساسية للديمقراطية والحرية.

 

                   صيدا في 12 نيسان 2014

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان