ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   روسيا وإيران قد تتخليان عن الأسد.. لهذه الأسباب   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   .. هذا ما يحمله العلولا للرئيس عون!   -   حمدان: الانتخابات هذه المرة فرصة لنجاح المشروع السياسي والإنمائي وليست فرصة لنجاح الأشخاص   -   بالصور: وزير المال يوقع مرسوم الايجارات   -   "جزيرة لبنان" للبيع بـ 22 مليون دولار   -   الأطفال يفاجئون الحريري في حلقة استثنائية   -   سوريا اعتقلت قاتلي الخادمة الفلبينية لكنها رفضت تسليم أحدهما   -  
تيار المستقبل يستنكر الاعتداء على منزل الصحافي علي الأمين‎
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-12

صدر عن تيار المستقبل- منسقية صيدا والجنوب البيان الآتي:

 

ان تيار المستقبل يدين بشدة الاعتداء الآثم على حرمة  منزل الصحافي علي الأمين في بلدة  شقرا.  ولا يخفى على أحد  بان الغاية  من هذا الاعتداء السافر  هي محاولة يائسة  لاسكات صوت هذا الصحافي الوطني الذي يدافع عن  استقلال  لبنان وسيادته و يناضل بالكلمة الحرة  من اجل تحرير الانسان اللبناني من سلطة الميليشيات وقيودها التي وضعت وطناً باكمله في سجن كبير بحجة الدفاع عن الارض والوطن.

 

  ولذلك نطالب  هؤلاء الذين لا يتحملون وجود رأي آخر  بالاقلاع  عن اتباع هذه الاساليب القمعية والعدوانية لانها غير قادرة على خنق الحريات العامة والشخصية  وتدمير الركائز الأساسية للديمقراطية والحرية.

 

                   صيدا في 12 نيسان 2014

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان