سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
الأطعمة المفيدة لبشرة صحية ومشرقة!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-12

إذا كنت تبحث عن وسيلة للتخلص من حب الشباب ولتحظى ببشرة صحية، فمنتجات التجميل ليست هي التي يجب أن تبحث عنها. في الواقع، ما تحتاجه موجود في المطبخ الخاص بك حيث أن بعض الأطعمة يمكن أن تحل محل العديد من منتجات التجميل باهظة الثمن وتساعدك على الحصول على بشرة أكثر إشراقاً. وإليكم لائحة بأفضل هذه الأطعمة:

- الشوكولا الداكنة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة، والأحماض الدهنية وبالفلافانول التي تعزز نضارة الجلد. والمواد المضادة للاكسدة في الشوكولا الداكنة سوف تساعد في الحد من خشونة الجلد وحمايته من أضرار أشعة الشمس.
- الجزر غني بالفيتامين A ويساعد على منع الإفراط في إنتاج الخلايا في الطبقة الخارجية من الجلد، الأمر الذي يسبب ظهور حب الشباب.
- المغذيات المضادة للأكسدة الموجودة في البابايا، بما في ذلك الفيتامينات C و E وبيتا كاروتين وهي تلعب دوراً في الحد من الالتهاب وظهور حب الشباب. وعلاوة على ذلك، يحمي الفيتامين C الموجود فيها بشرتك من أضرار أشعة الشمس.
- سمك السلمون غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية وهي ممتازة لمكافحة الالتهابات والتجاعيد وحب الشباب.
- الفلفل الأحمر غني بالكاروتينات ويمكن أن يساعد في الحد من التجاعيد وزيادة تدفق الدم إلى الجلد، مما يساعد في جعل البشرة تبدو أكثر شبابا. وبسبب تلك الكاروتينات، الفلفل الأحمر يسهم في محاربة حب الشباب أيضاً.
- يحتوي زيت جوز الهند على حمض اللوريك، وهو مضاد للجراثيم وللفيروسات القوية التي تسبب التهاب البشرة وحب الشباب. زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E، وجميعها مواد مثالية للحفاظ على إشراق البشرة ورطوبتها ونعومتها، وإبقائها خالية من التجاعيد.
- السبانخ تحتوي على المواد المضادة للاكسدة والمكافحة لجميع أنواع مشكلات الجلد ومن طريق تناول السبانخ، تعيد تنظيف بشرتك من الداخل إلى الخارج.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان