175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -     -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
عصير التفاح وفوائده الخارقة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-13

لقد سمعنا جميعا الحكمة القديمة، " تفاحة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب ، ولكن هل يملك عصير التفاح نفس الفوائد الخارقة؟ 

وجدنا بالفعل 6 فوائد صحية يقدمها لنا عصير التفاح تعرف عليها معنا.

1.يقلل من خطر أمراض القلب 
شرب كوب من عصير التفاح الطبيعي يوميا يساعد على منع تشكيل الكوليسترول في الأوعية الدموية و الشرايين. وهذا يساعد على الحد من خطر الإصابة بمرضان رئيسان من أمراض القلب هما ارتفاع الكولسترول وترسبات الشرايين.

2. يحسن الهضم 
كوب واحد من عصير التفاح يساعد على تنظيف الكبد والكلى عن طريق إزالة السموم الضارة. نظرا لخصائص التطهير ، فإنه يساعدك على تحقيق نظام هضمي انظف وحماية أفضل ضد أمراض الكبد والكلى.

3. يساعد في فقدان الوزن 
إذا كنت تحاول التخلص من بعض الوزن، فحاول اضافة عصير التفاح إلى نظامك الغذائي. عصير التفاح خال تماما من السعرات الحرارية والدهون ويمكن ان يخفض الكولسترول.

4. يوفر الطاقة 
يحتوي كوب من عصير التفاح على مواد غذائية ضرورية مثل فيتامين A، فيتامين C، فيتامين E ، وفيتامين K و حمض الفوليك. ونظرا لاحتوائه على جميع هذه المواد الغذائية ، فإنه يساعد على منح الجسم الكثير من الطاقة.

5. يخفض من خطر الإصابة بالخرف 
أظهرت دراسات عديدة أن عصير التفاح يساعد على خفض مخاطر الاصابة بخسارة الذاكرة او الخرف لدى كبار السن. يبطئ عصير التفاح أيضا من شيخوخة الدماغ ويساعد على الاحتفاظ بها لفترة أطول.

6. يحسن الرؤية 
عصير التفاح غني بفيتامين A، الذي يساعد على تحسين صحة العين. فيتامين (أ) يساعد على حماية العيون من أمراض العيون ويحافظ على نعمة البصر.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان