الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
فتفت : لا ينقص الدكتور جعجع اي شيء ليكون ضمن المرتبة الاولى في اختياراتنا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-16
قال عضو كتلة "المستقبل" النائب أحمد فتفت في حديث الى قناة "العربية": إذا وصلنا الى 23 نيسان الحالي ولم يكن هناك مرشح رئاسي من قوى 14 آذار سوى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، فسننتخبه، ولكن اذا كان هناك مرشح آخر فسنسعى الى التوافق ما بين المرشحين، خصوصا اننا نسعى إلى وحدة 14 آذار".

أضاف: "لا نخاف القول اننا سننتخب الدكتور سمير جعجع ولكن نريد ان يكون ذلك باسم قوى 14 آذار، لا تيار المستقبل فقط".

وتابع: "لا ينقص الدكتور جعجع اي شيء ليكون ضمن المرتبة الاولى في اختياراتنا، الا ان هناك مرشحين محتملين من قوى 14 آذار، ونحن ضنينون جدا بوحدة 14 آذار ونعتبرها هي الاساس في هذه المعركة وهي الطريقة الوحيدة التي تسمح لنا بتحقيق انتصارات سياسية".

وعن تصريحات النائب وليد جنبلاط الاخيرة، والتسريبات حول اعلانه ان مرشحه لرئاسة الجمهورية هو النائب هنري الحلو، قال فتفت: "إن جنبلاط بهذه الطريقة يريد ان يؤكد وجوده في موقف وسطي، فطرح مرشح ينتمي الى كتلته حقه السياسي ومناورة سياسية ناجحة، ومن وجهة نظره لكي يحافظ على "بيضة القبان"، بمعنى ان ميله الى جهة او اخرى تحدد الفريق المنتصر ما يسمح له بمساومة سياسية مهمة". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان