زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
سوسان يطالب بتحقيق حول استئجار أراضِ باسم دار الفتوى لإقامة مخيمات للنازحين
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-19
طالب مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الجهات الأمنية والقضائية المختصة بفتح تحقيق في ما ورد في التقرير الذي بثته قناة «الجديد» مساء الخميس حول استئجار أراض باسم دار الفتوى لإقامة مخيمات للنازحين السوريين في منطقة الجميلية .

وقال سوسان في تصريح امس: «لقد فاجأنا ما ورد في التقرير الذي عرضته قناة الجديد وارتكاز ما تضمنه من معلومات على ما أدلى به شخص ليست له صفة قانونية للتحدث باسم دار الفتوى، وبالتالي لا يمكن اعتباره في موقع مسؤولية في موضوع حساس ودقيق كموضوع النازحين أو اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص».

أضاف: «اننا نستغرب ما أورده هذا الشخص خلال التقرير عن اتفاق بهذا الخصوص بين دار الفتوى ووزارة الشؤون الاجتماعية والأمم المتحدة، ونضع هذا الأمر برسم الجهات الأمنية والقضائية المختصة، مطالبين اياها بفتح تحقيق في هذه القضية واتخاذ الاجراءات المناسبة».
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان