"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
برشلونة يبقي على آماله الضعيفة بإحراز الدوري الإسباني
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-21
نجح فريق برشلونة في تحويل تأخره بهدف على أرضه إلى فوز بهدفين على اتليتكو بيلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبقي الفوز على آمال برشلونة الضئيلة في الفوز باللقب المحلي، حيث تفصله أربع نقاط عن اتليتكو مدريد متصدر الترتيب والساعي لإحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أرتيز أدوريز التسجيل في الدقيقة 50 ليمنح الفريق الزائر الصدارة.

لكن بيدرو تعادل لبرشلونة في الدقيقة 72. وبعد دقيقتين أحرز ليونيل ميسي هدف الفوز لأصحاب الأرض.

ودار الكثير من الحديث قبل المباراة بشأن مستقبل المدرب غيراردو مارتينو مع برشلونة بعد النتائج المخيبة لآمال جمهوره في الآونة الأخيرة.

فقد خرج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام اتليتكو مدريد، كما خسر يوم السبت أمام غرناطة في الدوري المحلي، قبل أن يخسر في نهائي كأس إسبانيا يوم الأربعاء أمام ريال مدريد.

ورفض مارتينو الحديث عن مستقبله مع برشلونة في مرحلة ما بعد الموسم الحالي، وأقر بأن فرصة فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني باتت "ضئيلة".

وبالرغم من النجاح في تحويل التأخر إلى فوز، فإن من المرجح أن يكون هذا أول موسم يخرج منه برشلونة خالي الوفاض من أي بطولة كبيرة منذ موسم 2007-2008.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن برشلونة. غير أن الريال مازال لديه مباراة مؤجلة.

BBC  
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان