ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
كرم لـ"السياسة" الكويتية: نتائج الجولة الاولى انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-23

علق عضو كتلة "القوات" اللبنانية النائب فادي كرم، في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية، على نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، قائلاً: "إنها انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى"، لافتاً إلى أن "المرشح رئيس حزب "القوات" اللبنانية سمير جعجع سيكون مرشح 14 آذار حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية".

 

وعن مصير جلسة الانتخابات الثانية الأربعاء المقبل، اضاف: "علينا أن نتريث لنرى ماذا سيكون مصير الأصوات التي اقترعت إلى جانب مرشح الوسط أو بعض الذين اقترعوا للورقة البيضاء".

 

وعن كثرة عدد الأوراق البيضاء، برر ذلك بـ"فقدان القرار، وعندها لا خيار أمام النواب سوى اعتماد الورقة البيضاء، كما أن هناك بعض النواب اعتبروا الجلسة الأولى للاختبار، ولذلك فضلوا عدم اتخاذ القرار كي لا تذهب أصواتهم هباء".

 

وبشأن الذين تخلفوا من  قوى 14 آذار ولم يقترعوا لجعجع، ختم: "هذا موضوع عليه إشكالية كبيرة تجب معالجتها بهدوء من رؤساء الكتل، لكننا لسنا في وارد محاسبة أحد، لأن التصويت في النهاية يأتي وفق قناعات كل نائب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان