باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   الدوري الإيطالي.. إنتر ميلان يسقط في فخ ساسولو   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   أتلتيكو يسقط هويسكا بثلاثية ويقلص الفارق مع برشلونة   -   الوفود العربية في بيروت... وأمير قطر يرأس وفد بلاده غدا   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -  
كرم لـ"السياسة" الكويتية: نتائج الجولة الاولى انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-23

علق عضو كتلة "القوات" اللبنانية النائب فادي كرم، في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية، على نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، قائلاً: "إنها انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى"، لافتاً إلى أن "المرشح رئيس حزب "القوات" اللبنانية سمير جعجع سيكون مرشح 14 آذار حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية".

 

وعن مصير جلسة الانتخابات الثانية الأربعاء المقبل، اضاف: "علينا أن نتريث لنرى ماذا سيكون مصير الأصوات التي اقترعت إلى جانب مرشح الوسط أو بعض الذين اقترعوا للورقة البيضاء".

 

وعن كثرة عدد الأوراق البيضاء، برر ذلك بـ"فقدان القرار، وعندها لا خيار أمام النواب سوى اعتماد الورقة البيضاء، كما أن هناك بعض النواب اعتبروا الجلسة الأولى للاختبار، ولذلك فضلوا عدم اتخاذ القرار كي لا تذهب أصواتهم هباء".

 

وبشأن الذين تخلفوا من  قوى 14 آذار ولم يقترعوا لجعجع، ختم: "هذا موضوع عليه إشكالية كبيرة تجب معالجتها بهدوء من رؤساء الكتل، لكننا لسنا في وارد محاسبة أحد، لأن التصويت في النهاية يأتي وفق قناعات كل نائب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان