"القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   الجبير يكشف تفاصيل جديدة: ولي العهد لم يكن على علم بمقتل خاشقجي!   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -   باسيل: نتمنى ان تضع الحكومة الجديدة في اولوياتها تنفيذ بنود قانون الانتخاب   -  
كرم لـ"السياسة" الكويتية: نتائج الجولة الاولى انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-23

علق عضو كتلة "القوات" اللبنانية النائب فادي كرم، في حديث لصحيفة "السياسة" الكويتية، على نتائج الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، قائلاً: "إنها انتصار لذهنية وهروب بذهنية أخرى"، لافتاً إلى أن "المرشح رئيس حزب "القوات" اللبنانية سمير جعجع سيكون مرشح 14 آذار حتى انتخاب رئيس جديد للجمهورية".

 

وعن مصير جلسة الانتخابات الثانية الأربعاء المقبل، اضاف: "علينا أن نتريث لنرى ماذا سيكون مصير الأصوات التي اقترعت إلى جانب مرشح الوسط أو بعض الذين اقترعوا للورقة البيضاء".

 

وعن كثرة عدد الأوراق البيضاء، برر ذلك بـ"فقدان القرار، وعندها لا خيار أمام النواب سوى اعتماد الورقة البيضاء، كما أن هناك بعض النواب اعتبروا الجلسة الأولى للاختبار، ولذلك فضلوا عدم اتخاذ القرار كي لا تذهب أصواتهم هباء".

 

وبشأن الذين تخلفوا من  قوى 14 آذار ولم يقترعوا لجعجع، ختم: "هذا موضوع عليه إشكالية كبيرة تجب معالجتها بهدوء من رؤساء الكتل، لكننا لسنا في وارد محاسبة أحد، لأن التصويت في النهاية يأتي وفق قناعات كل نائب".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان