هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
مفاجآت لا تنتهي في باب الحارة في جزئه السادس
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-24
بعد غياب أربع سنوات منذ إنتاج الجزء الخامس من المسلسل الأشهر عربياً "باب الحارة"، يتم حاليا في دمشق تصوير الجزء السادس من السلسلة الشهيرة والتي نجحت باستقطاب الكثير من المشاهدين حتى بعد إعادة عرضها.

تطورات كثيرة طرأت على هذا الجزء من العمل، أولها أن المخرج بسام الملا لم يعد مخرج العمل بل هو المشرف العام عليه، وأسند مهمة الإخراج إلى المخرج عزام فوق العادة.

وكتب سيناريو العمل كل من عثمان جحا، وسليمان عبد العزيز، فيما كتب سيناريو الأجزاء السابقة كل من مروان قاووق، وكمال مرة.

أما المفاجأة الكبرى في هذا الجزء والتي يعتمد عليها في زيادة التشويق ومتابعة النجاح، فهي عودة أبو عصام بطل العمل بعد أن مات في الأجزاء السابقة بسبب خلاف كان بينه وبين القائمين على العمل ليعود من جديد بعد أن يتم الإعلان عن أنه مازال حيا ويتم تحريره، وأثناء التحرير يتم وفاة كل من الشخصيتين التي كان يؤديهما الفنانين المتوفين سليم كلاس، وحسن دكاك.

أما الفنان وفيق الزعيم الذي توفاه الله منذ وقت قريب، فقد تم إسناد دوره الشهير "أبو حاتم" للفنان سليم صبري.

هذا وتعتبر مشاركة الفنان أيمن زيدان نجاح آخر يكتب لهذا الجزء من العمل كونه جمع بين نجوم سوريين كبار في جزء واحد.

وعلى الرغم من ذلك فقد شهد هذا الجزء الكثير من الاعتذارات من فنانات وفنانين سبق وشاركوا في العمل، ونذكر منهم:

جمانة مراد، قصي خولي، نزار أبو حجر، مهيار خضور، عاصم حواط، إمارات رزق، ناهد الحلبي، رواد عليو، ديمة الجندي، جهاد عبدو، نجلاء الخمري، هنوف خربطلي، رنا شميس، وآخرون.

كما اعتذرت كل من الفنانات سلافة معمار، ونسرين طافش عن أداء دور جديد في العمل، ليتم تجسيد هذا الدور من قبل الفنانة ميسون أبو أسعد.

كما شهد هذا العمل عودة الفنان صباح بركات بدور "أم حاتم"، بعد غيابها عن الجزء الخامس، وأحداث جديدة ومثيرة بانتظارها في الجزء السادس من باب الحارة...

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان