عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
8 آذار قررت تعطيل جلسات انتخابات الرئاسة المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-26
لفتت اوساط واسعة الاطلاع لصحيفة "الراي" الكويتية، الى ان "قوى 8 آذار قررت، متجاوِزةً اي حرج سياسي، تعطيل جلسات الانتخاب المقبلة، إما لفرض توافق داخلي وبشروطها، على اسم الرئيس الجديد، وإما في انتظار مناخ اقليمي - سعودي - ايراني يحضّ الداخل اللبناني على تنازلات متبادلة تفيد منها 8 آذار صاحبة المصلحة في التوصل الى "رئيس تسوية".

ورأت الاوساط ان "8 آذار التي تدرك انها غير قادرة على الإتيان برئيس من فريقها ستمضي قدماً في تعطيل الجلسات لتحسين شروط تفاوضها مع خصومها حول الشخصية التوافقية، وخصوصاً بعدما أيقنت ان لا حظوظ لأيّ من المرشحين المفترضين من صفوفها كرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون ورئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية".
الراي 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان