سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
8 آذار قررت تعطيل جلسات انتخابات الرئاسة المقبلة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-26
لفتت اوساط واسعة الاطلاع لصحيفة "الراي" الكويتية، الى ان "قوى 8 آذار قررت، متجاوِزةً اي حرج سياسي، تعطيل جلسات الانتخاب المقبلة، إما لفرض توافق داخلي وبشروطها، على اسم الرئيس الجديد، وإما في انتظار مناخ اقليمي - سعودي - ايراني يحضّ الداخل اللبناني على تنازلات متبادلة تفيد منها 8 آذار صاحبة المصلحة في التوصل الى "رئيس تسوية".

ورأت الاوساط ان "8 آذار التي تدرك انها غير قادرة على الإتيان برئيس من فريقها ستمضي قدماً في تعطيل الجلسات لتحسين شروط تفاوضها مع خصومها حول الشخصية التوافقية، وخصوصاً بعدما أيقنت ان لا حظوظ لأيّ من المرشحين المفترضين من صفوفها كرئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون ورئيس تيار "المردة" سليمان فرنجية".
الراي 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان