هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
بالصورة.. يرقد بين الحياة والموت بسبب سرقة هاتف خليوي في راس النبع
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-27
مسلسل السرقات في لبنان لا ينتهي، فمن المستحيلات والمعجزات الكبرى أن يمرّ يوماً دون وقوع سرقة أو جريمة قتل. وآخر حصيلة السرقات هو ما وقع اليوم مع المواطن محي الدين البنا، الذي يرقد داخل مستشفى "المقاصد" بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل لصوص سرقوا هاتفه.

وفي التفاصيل التي أوردها أحد المقربين من الضحية إلى موقع "ليبانون ديبايت"، قال أن "محي الدين كان جالساً على مدخل العمارة حيث يقطن، يتناول الغداء وإذ بشابين على دراجة نارية يتوقفان بقربه ويسرقان بسرعة البرق هاتفه الخلوي، وفيما حاول البنا ملاحقتهما والتشابك معهما أخرج واحدا منهما مسدسه وأطلق النيران عليه، فأصيب بالقرب من جهة القلب وتم نقله على الفور إلى مستشفى المقاصد، وقد حضرت قوى الأمنية وفتحت التحقيق بالحادث".

وبحسب المصدر فإن حالة البنا خطيرة نوعاً ما، كونه أصيب في طحاله وكبده وهو لا يزال في غرفة العناية الفائقة، مضيفاً "في غضون أسبوع وقعت 7 حوادث سرقة مماثلة في المنطقة ذاتها، وتحديداً بالقرب من محلات مؤذن للألبسة، وسط غياب تام للأمن هلى الرغم من إرتفاع العمليات المشابهة".

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان