حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
سامر المصري يترشح بوجه الأسد!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-28

كشف النجم السوري سامر المصري نيته الترشح لمنصب رئيس جمهورية سوريا العربية في وجه بشار الأسد، وأنه سيتجه إلى دمشق خلال الأيام القليلة المقبلة ليقدم أوراق الترشح بشكل رسمي.

 

وأكد المصري أن الترشح لرئاسة الجمهورية هو حق مشروع لأي مواطن سوري لم تتلطخ يديه بالدماء، مدافعاً عن حقوق الأقليات وضمان العيش الكريم لهم ومؤكداً على ضرورة العيش المشترك بين جميع الطوائف. يُذكر أن المصري متزوج إمرأة درزية. وشدد على استيفائه لكافة الشروط المطلوبة للترشح ومن أهمها كسب ثقة 35 عضوا من أعضاء مجلس الشعب.

 

وفي سياق متصل أكد المصري وقوفه على مسافة واحدة من الطرفين المتصارعين في سوريا، وذلك من خلال مساهمته في الأعمال الإغاثية  والإنسانية فقط ولم يتدخل بالصراع الدموي والعسكري الذي ساهم في تشرد ومقتل مئات الآلاف من السوريين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان