مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
سامر المصري يترشح بوجه الأسد!
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-28

كشف النجم السوري سامر المصري نيته الترشح لمنصب رئيس جمهورية سوريا العربية في وجه بشار الأسد، وأنه سيتجه إلى دمشق خلال الأيام القليلة المقبلة ليقدم أوراق الترشح بشكل رسمي.

 

وأكد المصري أن الترشح لرئاسة الجمهورية هو حق مشروع لأي مواطن سوري لم تتلطخ يديه بالدماء، مدافعاً عن حقوق الأقليات وضمان العيش الكريم لهم ومؤكداً على ضرورة العيش المشترك بين جميع الطوائف. يُذكر أن المصري متزوج إمرأة درزية. وشدد على استيفائه لكافة الشروط المطلوبة للترشح ومن أهمها كسب ثقة 35 عضوا من أعضاء مجلس الشعب.

 

وفي سياق متصل أكد المصري وقوفه على مسافة واحدة من الطرفين المتصارعين في سوريا، وذلك من خلال مساهمته في الأعمال الإغاثية  والإنسانية فقط ولم يتدخل بالصراع الدموي والعسكري الذي ساهم في تشرد ومقتل مئات الآلاف من السوريين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان