الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
ميريام فارس: مسلسلي الأكثر جماهيرية هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

توقعت ميريام فارس أن يكون مسلسلها الأول "إتهام" واحداً من أكثر الأعمال جماهيرية هذا العام، ولم يمنعها إنشغالها بالتصوير عن إحياء الحفلات هنا وهناك.

 

وبعد إحيائها حفل زفاف لإحدى العائلات الإماراتية في إمارة أبو ظبي، عادت ملكة المسرح ميريام فارس الى لبنان لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني "اتّهام" الذي سيعرض على مختلف القنوات العربية من بينها قناة "النهار" في مصر وقناة "أبو ظبي" وغيرهما.

 

ومن بعدها ستعود ميريام فارس برفقة فريق عملها وفرقتها الموسيقية الى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل في فندق أطلانتيس Atlantis  النخلة في دبي في الخامس من أيار، بالإضافة الى حفل زفاف في التاسع من الشهر عينه.

 

وقد اختارت ميريام هذه المرة واحداً من أضخم الأماكن في صحراء الإمارات لكي تحتفل بعيد ميلادها برفقة المقربين منها لتعود بعدها الى لبنان وتكمل عملها على مسلسلها المتوقع أن يكون الأكثر جماهيرية لهذا العام "اتّهام".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان