يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
ميريام فارس: مسلسلي الأكثر جماهيرية هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

توقعت ميريام فارس أن يكون مسلسلها الأول "إتهام" واحداً من أكثر الأعمال جماهيرية هذا العام، ولم يمنعها إنشغالها بالتصوير عن إحياء الحفلات هنا وهناك.

 

وبعد إحيائها حفل زفاف لإحدى العائلات الإماراتية في إمارة أبو ظبي، عادت ملكة المسرح ميريام فارس الى لبنان لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني "اتّهام" الذي سيعرض على مختلف القنوات العربية من بينها قناة "النهار" في مصر وقناة "أبو ظبي" وغيرهما.

 

ومن بعدها ستعود ميريام فارس برفقة فريق عملها وفرقتها الموسيقية الى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل في فندق أطلانتيس Atlantis  النخلة في دبي في الخامس من أيار، بالإضافة الى حفل زفاف في التاسع من الشهر عينه.

 

وقد اختارت ميريام هذه المرة واحداً من أضخم الأماكن في صحراء الإمارات لكي تحتفل بعيد ميلادها برفقة المقربين منها لتعود بعدها الى لبنان وتكمل عملها على مسلسلها المتوقع أن يكون الأكثر جماهيرية لهذا العام "اتّهام".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان