عناوين الصحف ليوم الأحد 17 شباط 2019   -   حبيش: الفاسد فاسد بغض النظر عن طائفته ومذهبه وكتلته وإذا ما أردنا محاربة الفساد علينا أن نبدأ من الرأس   -   برشلونة يتجاوز عقبة بلد الوليد ويعزز صدارته لليغا   -   شاهد.. ميلان يقلب الطاولة على أتالانتا في الكالتشيو   -   بو صعب التقى في ميونيخ عددا من نظرائه ومسؤولين عربا وأجانب   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -  
ميريام فارس: مسلسلي الأكثر جماهيرية هذا العام
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

توقعت ميريام فارس أن يكون مسلسلها الأول "إتهام" واحداً من أكثر الأعمال جماهيرية هذا العام، ولم يمنعها إنشغالها بالتصوير عن إحياء الحفلات هنا وهناك.

 

وبعد إحيائها حفل زفاف لإحدى العائلات الإماراتية في إمارة أبو ظبي، عادت ملكة المسرح ميريام فارس الى لبنان لاستكمال تصوير مسلسلها الرمضاني "اتّهام" الذي سيعرض على مختلف القنوات العربية من بينها قناة "النهار" في مصر وقناة "أبو ظبي" وغيرهما.

 

ومن بعدها ستعود ميريام فارس برفقة فريق عملها وفرقتها الموسيقية الى دولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء حفل في فندق أطلانتيس Atlantis  النخلة في دبي في الخامس من أيار، بالإضافة الى حفل زفاف في التاسع من الشهر عينه.

 

وقد اختارت ميريام هذه المرة واحداً من أضخم الأماكن في صحراء الإمارات لكي تحتفل بعيد ميلادها برفقة المقربين منها لتعود بعدها الى لبنان وتكمل عملها على مسلسلها المتوقع أن يكون الأكثر جماهيرية لهذا العام "اتّهام".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان