عدوان: الامور تتقدم وخلال 48 ساعة نتوقع العرض النهائي للحكومة   -   الحكومة "استوَت"... ولم يبق سوى إعلان الطبخة النهائية   -   "الكتائب" تتقدّم بإقتراح قانون يلغي تعويضات النواب مدى الحياة   -   النشرة: اصابة مندوب حماس في المية ومية اثناء تنقله لوقف اطلاق النار بالمخيم   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 16 تشرين الأول 2018   -   400 مليار دولار لسوريا.. طريق الإعمار يبدأ من لبنان والبوادر بدأت منذ أيام   -   وفاة الفنان أحمد عبد الوارث   -   ترامب يغربِل: "الكلب المسعور" بدائرة الخطر.. و"خطيب" مسؤولة عربية قد يخلفه   -   بري من جنيف حول مستجدات تشكيل الحكومة: الأمور تتقدم   -   فيديو مسرب: دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بتصرفاتها!   -   ترامب يقلب الموازين... هبوط الريال السعودي وانتعاش الليرة التركية   -   عن موعد توقيع الإتفاق النهائي وتنحّي الأسد...   -  
السعودي بحث أوضاع ومشاريع صيدا مع الشيخ حمود
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

 بلدية صيدا – المكتب الإعلامي

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود يرافقه نجله محي الدين، حيث جرى البحث في مختلف القضايا التي تهم مدينة صيدا، كما كانت مناسبة إطلع فيها الشيخ حمود من السعودي على المشاريع الإنمائية والبيئية التي تشرف البلدية على تنفيذها.

الشيخ حمود نوه بجهود بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي ولا سيما في تنفيذ المشاريع الهامة للمدينة، معربا عن إطمئنانه إلى سير هذه المشاريع التي ستحول صيدا خلال سنوات قليلة إلى مكان متقدم من الناحية البيئية على كافة المناطق اللبنانية.

وأكد على ضرورة تعاون كافة الفاعليات وضم جهودها إلى جهود البلدية ورئيسها المهندس السعودي لأن الكل مسؤول والخطوات التي تقوم بها البلدية تحتاج لتضافر وتعاون الجميع.

 

من جهته رحب السعودي بالشيخ حمود "الذي هو مرجعية ويمثل شريحة في البلد لها مكانتها وإحترامها"

كما عرض السعودي للشيخ حمود المشاريع الإنمائية والبيئية الحالية في المدينة ، وما قامت به البلدية من خطوات ولا سيما على صعيد تحرير الأرصفة والشوارع في السوق التجاري من عربات وبسطات الخضار، وكذلك تحرير الأرصفة في بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري من بسطات السمك وخيم المقاهي.

وختم السعودي لافتا إلى أنه  ستكون هناك جولة ميدانية مشتركة مع الشيخ حمود الأسبوع القادم للإطلاع على سير المشاريع .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان