عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 13 كانون الأول 2018   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   سيسكا موسكو يهين ريال مدريد في عقر داره (فيديو)   -   الوزير السني مقابل الأشغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 12 كانون الأول 2018   -   الحريري: المراة تشكل 54 بالمئة من اللبنانيين و100 بالمئة في المنزل   -   تحقيقات لكشف هوية مجموعات مسلحة هدّدت باغتيال الحريري ووهّاب   -   الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار   -   اسمه مرتبط بفضيحة بطلها لبناني.. تعرّفوا إلى "مستشار الظل" الذي أنقذ ماكرون!   -   نتنياهو يتوعّد "حزب الله" بـ"قصف لن يتخيله أحد"   -  
السعودي بحث أوضاع ومشاريع صيدا مع الشيخ حمود
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

 بلدية صيدا – المكتب الإعلامي

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود يرافقه نجله محي الدين، حيث جرى البحث في مختلف القضايا التي تهم مدينة صيدا، كما كانت مناسبة إطلع فيها الشيخ حمود من السعودي على المشاريع الإنمائية والبيئية التي تشرف البلدية على تنفيذها.

الشيخ حمود نوه بجهود بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي ولا سيما في تنفيذ المشاريع الهامة للمدينة، معربا عن إطمئنانه إلى سير هذه المشاريع التي ستحول صيدا خلال سنوات قليلة إلى مكان متقدم من الناحية البيئية على كافة المناطق اللبنانية.

وأكد على ضرورة تعاون كافة الفاعليات وضم جهودها إلى جهود البلدية ورئيسها المهندس السعودي لأن الكل مسؤول والخطوات التي تقوم بها البلدية تحتاج لتضافر وتعاون الجميع.

 

من جهته رحب السعودي بالشيخ حمود "الذي هو مرجعية ويمثل شريحة في البلد لها مكانتها وإحترامها"

كما عرض السعودي للشيخ حمود المشاريع الإنمائية والبيئية الحالية في المدينة ، وما قامت به البلدية من خطوات ولا سيما على صعيد تحرير الأرصفة والشوارع في السوق التجاري من عربات وبسطات الخضار، وكذلك تحرير الأرصفة في بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري من بسطات السمك وخيم المقاهي.

وختم السعودي لافتا إلى أنه  ستكون هناك جولة ميدانية مشتركة مع الشيخ حمود الأسبوع القادم للإطلاع على سير المشاريع .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان