جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
السعودي بحث أوضاع ومشاريع صيدا مع الشيخ حمود
تمّ النشر بتاريخ: 2014-04-30

 بلدية صيدا – المكتب الإعلامي

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود يرافقه نجله محي الدين، حيث جرى البحث في مختلف القضايا التي تهم مدينة صيدا، كما كانت مناسبة إطلع فيها الشيخ حمود من السعودي على المشاريع الإنمائية والبيئية التي تشرف البلدية على تنفيذها.

الشيخ حمود نوه بجهود بلدية صيدا ورئيسها المهندس محمد السعودي ولا سيما في تنفيذ المشاريع الهامة للمدينة، معربا عن إطمئنانه إلى سير هذه المشاريع التي ستحول صيدا خلال سنوات قليلة إلى مكان متقدم من الناحية البيئية على كافة المناطق اللبنانية.

وأكد على ضرورة تعاون كافة الفاعليات وضم جهودها إلى جهود البلدية ورئيسها المهندس السعودي لأن الكل مسؤول والخطوات التي تقوم بها البلدية تحتاج لتضافر وتعاون الجميع.

 

من جهته رحب السعودي بالشيخ حمود "الذي هو مرجعية ويمثل شريحة في البلد لها مكانتها وإحترامها"

كما عرض السعودي للشيخ حمود المشاريع الإنمائية والبيئية الحالية في المدينة ، وما قامت به البلدية من خطوات ولا سيما على صعيد تحرير الأرصفة والشوارع في السوق التجاري من عربات وبسطات الخضار، وكذلك تحرير الأرصفة في بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري من بسطات السمك وخيم المقاهي.

وختم السعودي لافتا إلى أنه  ستكون هناك جولة ميدانية مشتركة مع الشيخ حمود الأسبوع القادم للإطلاع على سير المشاريع .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان