سباق بين الحرب والتهدئة... ماذا لو تدّخل "حزب الله"؟   -   ترامب: البحرين تمتلك 700 مليار دولار وهذا كثير.. فكيف ردّ عليه ولي العهد؟   -   حبشي: مهمة وزير التربية ليست سهلة وهناك مدارس كثيرة تعاني من مشكلة في الإستيعاب   -   أميركا تتهم عضواً في "حزب الله" بقيامه بمهام استطلاع في نيويورك وواشنطن.. هذه التفاصيل   -   إغلاق خط أنابيب وتوقف الإنتاج.. هكذا أثّر هجوم "أرامكو" على أسواق النفط   -   أوروبا مهددة بالسيول وروسيا بالعواصف.. وفي لبنان أيلول يودّعنا بموجة حارة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 19 أيلول 2019   -   الهجوم على "أرامكو".. كيف تجاوزت الطائرات المسيّرة الدفاعات السعودية؟   -   فتحت والدته يديها لتضمّه ففارق الحياة أمام عينيها... الطفل سعد دُهس بعجلات باص المدرسة   -   جنبلاط.. "حريق كبير سيشب في الخليج"!   -   النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل   -   شهيب يكشف معلومات لافتة عن الطلاب والمدارس الخاصة   -  
لويس سوراريز يرفض ملايين ريال مدريد الـ85
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-01
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تصريحا لنجم ليفربول الأوروغواني لويس سوراريز يؤكد فيه أنه سعيد مع فريقه الريدز ولن يعر اهتماما للعروض التي يسمع عنها سواء في انجلترا او إسبانيا، وعلى رأسها سعي ريال مدريد لضمه في الميركاتو القادم بـ 85 مليون يورو.

وأشار سواريز الى أنه يركز الآن فقط على حلم ليفربول الكبير بالتتويج بلقب البريمير ليغ، حيث يحتل الان صدارة الدوري الإنجليزي بـ 80 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي (بفارق مباراة مؤجلة للأخير والسيتي يتقدم بعدد الأهداف).

 وتمنى سوايرز أن ينجح إيفرتون في هزيمة مانشستر سيتي في المباراة القادمة على أرضه يوم السبت 3 أيار، ليسدي لليفربول خدمة كبيرة للتتويج باللقب.

 يذكر أن ريال مدريد الإسباني أكثر المهتمين بضم سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

روسيا اليوم 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان