ارسلان كبّر مطالبه .. فكانت خيبة الأمل!   -   فضل شاكر مهاجماً روكز : "لا تدخلني في لعبتك الانتخابية القذرة"   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم الخميس 22 شباط 2018   -   حماوة انتخابية في صيدا - جزين .. وهذه نواة اللوائح المتنافسة   -   الجميل: الرحابنة رسموا هوية لبنان الثقافية وبفضلهم نفتخر بالاغنية اللبنانية   -   الرياشي يرد: هم مضحكون ولو قليلاً لكنّهم لا يدرون ماذا يقولون   -   ثنائي أمل حزب الله: الانتخابات "خلصت"   -   الوفد العسكري أصرّ على حق لبنان بالنقاط الحدودية الـ 13 وبالبلوك رقم 9   -   الحريري: ما أحاول ان أقوم به هو المحافظة على الاستقرار   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاثنين 19 شباط 2018   -   أميركي يقتل جاره.. لأنه لبناني!   -   اتحاد نقابات العمال في الشمال استنكر ما تتعرض له طرابلس من اهمال   -  
علماء روس يكتشفون طريقة جديدة لإطالة العمر الى 150 سنة
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-03
اكتشف علماء من روسيا طريقة جديدة لإطالة عمر الإنسان الى 150 سنة.
هذا الاكتشاف، اعتمدته شركات من الولايات المتحدة وهونغ كونغ، في نشاطها العلمي والعملي.
حصلت هذه الشركات على تمويل من الصندوق الدولي (18مليون دولار) "Deep Knowledge Ventures" للاستمرار في البحث، اعتمادا على الطريقة التي اكتشفها العلماء الروس، والتي تتضمن البحث عن مستحضرات طبية باستخدام تكنولوجيا كمبيوترية، بإمكانها المساعدة في إطالة العمر.
وحاليا تستمر هذه البحوث والدراسات في الولايات المتحدة وهونغ كونغ.
تجدر الإشارة الى أن التكنولوجيا الجديدة إضافة الى إطالة العمر تسمح بمكافحة الأمراض السرطانية بفعالية أكبر.
تمكن فريق علمي يضم خبراء في علوم الأحياء والرياضيات والمعلومات الحياتية وخبراء في الأمراض السرطانية وخبراء في التقنيات العالية، من وضع طريقة لتحليل معطيات البيولوجيا الجزيئية للورم السرطاني بهدف اختيار علاج كيميائي خاص بكل مريض.
ووضع فريق العلماء الدولي منظومة OncoFinder التي لا مثيل لها، لتحديد التعبير الجيني للورم السرطاني للمريض المعني، ومن ثم مقارنته بالتعبير الجيني الطبيعي، وهذه الطريقة تسمح بمعرفة أسباب تكوّن الورم وبالتالي تحديد العلاج الكيميائي الأفضل والأكثر ملائمة.  
روسيا اليوم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان