لبنان الى تمديد الإقفال العام... حتى 8 شباط   -   "مبادرة" دياب انتهت قبل أن تبدأ؟!   -   الحلول الحكومية السريعة غائبة   -   حركة "حريرية" - فرنسية لاعادة وصل ما انقطع بين بيروت والخليج؟   -   لبنان يسجّل اعلى نسبة ارتفاع بأسعار المواد الغذائية!   -   "الرسالة السرية".. هل يقلب ترامب الطاولة مجددا؟   -   احتمال تصفية المتورّطين في ملف مرفأ بيروت   -   عقيص: مواد كيماوية متفجرة في احد المرافئ اللبنانية   -   "الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -  
نبيل شعيل مستاء من تقليده في شكلك مش غريب
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-05
في حلقة السبت الماضي كان الجمهور العربي على موعد مع الحلقة الثالثة من برنامج "شكلك مش غريب" التي شهدت تقليد نجوم البرنامج لشخصيات معروفة.
ومع عرض الحلقة الثالثة وضح مدى التطور في اداء المشاركين ولكن يبدو ان باب المشكلات شرع على مصراعيه، فعقب انتهاء الفنان تامر عبدالمنعم من تقليد الفنان نبيل شعيل اشتعل موقع التواصل الاجتماعي بتعليقات تحمل هجوما لاذعا على عبد المنعم اذ اعتبر جمهور "بوشعيل" ان الصورة التي قلده بها عبدالمنعم لا تليق.
وفي تغريدة له عبر "تويتر" اكد مدير اعمال الفنان نبيل شعيل السيد علي القبندي أن بوشعيل مستاء من الصورة التي قدمه بها تامر.
وفي اتصال هاتفي مع صحيفة "السياسة" الكويتية اكد القبندي الامر مشيرا الى ان ما حدث لا يتناسب وشعبية وتاريخ الفنان نبيل شعيل كاشفا عن ان بوشعيل اجرى اتصالا هاتفيا مع ادارة مجموعة mbc متمثلة في الشيخ وليد الابراهيم.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان