هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
الجميّل: منذ البداية قام الكتائب بتسهيل مسار الانتخابات
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-05
أكّد رئيس حزب "الكتائب" أمين الجميل ، أنه " إبتداءً من الغد سيقوم بسلسلة اتصالات وسيلتقي قيادات من كل الأقطاب للبحث في سبل الخروج من هذا المأزق وانقاذ الاستحقاق الرئاسي لانه اذا استمر الوضع على ما هو عليه سيكون له تأثير مدمر على كافة المؤسسات ومصير البلد".

وقال في مؤتمر صحفي عقده في بيت الوسط في الصيفي اليوم، أنه بات ضرورياً أن يستعيد المسيحيون المبادرة انطلاقا من الميثاقية والا نفرط بهذا المبدأ لان الثمن سيدفعه كل لبنان".

وشدد الجميّل على أنّ "حزب الكتائب سيرفع شعار انقاذ الجمهورية ويدافع عنه من خلال انقاذ الانتخابات الرئاسية"، مضيفا بانه "سيعير هذا الموضوع الاهمية القصوى وسيكون شغلنا الشاغل للوصول الى نتيجة".

وأكد الجميل أنه "منذ البداية قام الكتائب بما في وسعه لتسهيل مسار الانتخابات ووضع كل مصالحه جانباً حتى حصل اعتراض في الحزب حول بعض المبادرات التي اخذناها لكن يجب ان نتجاوز المصالح الشخصية والحزبية والفئوية لدفع هذا الاستحقاق الى الامام".

د موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان