باسيل نجح في إخراج صيغة لبيان خاص بعودة النازحين السوريين!   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   لماذا شنت إسرائيل غارات على سورية ونتنياهو بالخارج؟   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاحد 20-01-2019   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
الجميّل: منذ البداية قام الكتائب بتسهيل مسار الانتخابات
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-05
أكّد رئيس حزب "الكتائب" أمين الجميل ، أنه " إبتداءً من الغد سيقوم بسلسلة اتصالات وسيلتقي قيادات من كل الأقطاب للبحث في سبل الخروج من هذا المأزق وانقاذ الاستحقاق الرئاسي لانه اذا استمر الوضع على ما هو عليه سيكون له تأثير مدمر على كافة المؤسسات ومصير البلد".

وقال في مؤتمر صحفي عقده في بيت الوسط في الصيفي اليوم، أنه بات ضرورياً أن يستعيد المسيحيون المبادرة انطلاقا من الميثاقية والا نفرط بهذا المبدأ لان الثمن سيدفعه كل لبنان".

وشدد الجميّل على أنّ "حزب الكتائب سيرفع شعار انقاذ الجمهورية ويدافع عنه من خلال انقاذ الانتخابات الرئاسية"، مضيفا بانه "سيعير هذا الموضوع الاهمية القصوى وسيكون شغلنا الشاغل للوصول الى نتيجة".

وأكد الجميل أنه "منذ البداية قام الكتائب بما في وسعه لتسهيل مسار الانتخابات ووضع كل مصالحه جانباً حتى حصل اعتراض في الحزب حول بعض المبادرات التي اخذناها لكن يجب ان نتجاوز المصالح الشخصية والحزبية والفئوية لدفع هذا الاستحقاق الى الامام".

د موقع ليبانون ديبايت
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان