عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
تساؤلات حول حريق مكب نفايات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-06
محمد دهشة - البلد: 
اندلع حريق ضخم في مكب النفايات في صيدا من مختلف الجهات حيث ارتفعت السنة النار وسحب الدخان لتغطي سماء المنطقة. وهرعت سيارات الاطفاء لاخماد الحريق الذي ساعدت في انتشاره الرياح القوية الساخنة التي عصفت بالمدينة ومنطقتها، فيما طرحت الاوساط الصيداوية تساؤلات حول اسباب اندلاع الحريق في ظل استمرار عملية معالجته وبعد ايام قليلة على شكاوى من انتشار الروائح الكريهة منه وغمز البعض من قناة مخالفة الشروط وبعد جولة تفقدية قام بها الرئيس فؤاد السنيورة برفقة رئيس بلدية صيدا محمد السعودي. 
ودعت الاوساط الى ضرورة اصدار بيان توضيحي حول الاسباب الحقيقية للحريق الذي قضى على مئات الاطنان من النفايات التي كانت ستعالج والتي من الممكن ان تشكل خطرا على صحة القاطنين في تلك المنطقة وعموم مدينة صيدا. 
ولفتت الانتباه صورة عملاقة رفعت لرئيس بلدية صيدا محمد السعودي في ساحة النجمة وكتب على الصورة عبارة "الف تحية"، في رد ضمني على الحملة التي تعرض لها خلال تطبيق قرار بلدية صيدا منع الباعة الجوالة واصحاب البسطات من التوقف في اسواق المدينة وازالة كل اشكال الفوضى التي اثرت على حركة البيع.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان