الرئيس عون دان التفجيرات الارهابية في سريلانكا وابرق معزياً بالضحايا   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   بولا يعقوبيان تنشر صورة من قلب العاصفة.. وتعلّق "بهدلة!"   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -  
تساؤلات حول حريق مكب نفايات صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2014-05-06
محمد دهشة - البلد: 
اندلع حريق ضخم في مكب النفايات في صيدا من مختلف الجهات حيث ارتفعت السنة النار وسحب الدخان لتغطي سماء المنطقة. وهرعت سيارات الاطفاء لاخماد الحريق الذي ساعدت في انتشاره الرياح القوية الساخنة التي عصفت بالمدينة ومنطقتها، فيما طرحت الاوساط الصيداوية تساؤلات حول اسباب اندلاع الحريق في ظل استمرار عملية معالجته وبعد ايام قليلة على شكاوى من انتشار الروائح الكريهة منه وغمز البعض من قناة مخالفة الشروط وبعد جولة تفقدية قام بها الرئيس فؤاد السنيورة برفقة رئيس بلدية صيدا محمد السعودي. 
ودعت الاوساط الى ضرورة اصدار بيان توضيحي حول الاسباب الحقيقية للحريق الذي قضى على مئات الاطنان من النفايات التي كانت ستعالج والتي من الممكن ان تشكل خطرا على صحة القاطنين في تلك المنطقة وعموم مدينة صيدا. 
ولفتت الانتباه صورة عملاقة رفعت لرئيس بلدية صيدا محمد السعودي في ساحة النجمة وكتب على الصورة عبارة "الف تحية"، في رد ضمني على الحملة التي تعرض لها خلال تطبيق قرار بلدية صيدا منع الباعة الجوالة واصحاب البسطات من التوقف في اسواق المدينة وازالة كل اشكال الفوضى التي اثرت على حركة البيع.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان